وحدة فااااقعة قلبي وش رايكم ؟؟؟

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم .. بنات ابي استشيركم تعرفون الغربة تشوفين ناس:27: وناس:mad: المهم تعرفت على ثنتين في المعهد 1 تماااام و 2 الله يهديها راعية حش وكلام ومنافقة ومصلحجية بشكل فظيييييع المهم حاولت تقطع غلاقتي مع 1 لكن ماقدرت لاني مابينب وبينها اي شي الحمدللة تبي تصير الكل بعدين مافي احد غيرنا وتضطرت تجلس معنا وهي شغالة حش وحركااات بس صعبة اخليها لحالها حرام سعودية وغربة وماتعرف احد بعدين المستوى الثاني جوا بنات جدد سحبت علينا بشكل وسخ مثل الاطفال ماكنها حرمة ولا حياء ولاشي :44:

والي قهرني ياليتها راحت وريحتنا خلاص لاصارت ماتكلم 1 نهائي اما انا فصارت تخليني وقت الحاجة وشلون قدام البنات ماتعطيني وجة مسوية ثقل واذا رجعت البيت تكلمني بكل احترام واخلاق وتسولف ماكنها اللي قبل شوي انا الحست من جد وانا على نياتي من بكرة اجي اسولف معها عادي واتفاجاء بالقلبة من جدبد مثل الحية

فقررت ماعطيها وجة وسحبت على مكالمتها واقول قدام البنات تضاق صدري منها واحس البنات اللي معها فية شي بينا ماخذ راحتي عشان احس انهم صديقاتها امس عزمتني وحدة منهم والله ماشفت عليها شي بس انامتحسسة ولما رحت جت العلة وثقل الدم مسويه ياله ترد الكلامة سوال وجواب وانا اسولف معها عادي على اساس انا ما شفنا بعض من زمان وانا بسافر ولادرت عني وطلعت عادي مع السلامة ولا سلمت علي ولاشي قلة ادب واللي قهرني من جد وجلاني اكتب هالكلام كلمتني اليوم تسولف وتضحك ماكنها اللي امس احسها مريضة لاوطلبت مني اجيب لها عباية من السعودية ماقلت مصلحجية وتقول لازم اشوفك واسلم عليك قبل السفر ياسبحان **** مصلحة عيني عينك وانا حاولت المح لها قلت امس احسك مشغولة ومتضايقة عشان البيبي (
صرفتها في البيبي قصدي تراي حاسة بحركاتك )
احسها تلخبطت واستغربت كلامي لكن لاحباة لمن تنادي وشرابكم وش اسوي معها ؟؟
50
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ashouaaq99
ashouaaq99
يااختي ريحي راسك وش تبين فيها وليه معصبه منها لاهي اول واحده راح تعرفيها ولاخره واحده ريحي عمرك
فريش برتقال
فريش برتقال
الباب اللي يجيك منه الريح سده واستريح ...
بيلسان أم بنتها
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.

ياحبيلك يابوادي هههههههههه :35:

اذا كنتي تخاطبين نساء ناضجات فكلامك عين العقل

لكن واضح من السيناريو ان الافضل يدبرون بعضهم خخخخخخخخخخ

<<احس مداخلتي مال اومها داعي بس عاد كتبتها ومتحسفتن ماارسلها :hahaha:
نور عيني جنان
نور عيني جنان
^
^
^

أاهم شي درب يسد ما يرد
لووووووول

لا ان شالله انها بالنصيحه منك اختي تتغير نفسيتها وحيااتها

ترى يمكن مع الغربه مو حااسه بنفسها انه اللي بتعمله غلط سوالفها يمكن لمجرد انها تعمل جو لنفسها وتلفت انتبااااه حولها

والدليل انك قلتي انه لما جو بناات من مستوى اخر على طول راحت لهم وتخلت عنكم

وهذا يمكن يوضح انها الله يصلحها ويصلحنا وياها انها مضغوطه وقاعده اطلع الكبت اللي فيها بشكل خااطئ

حبيت اضع لاخت مسلمة مغتربه اي عذر

عن عمر رضي الله عنه أنه قال : (لا تظن بكلمة صدرت من أخيك شرا وأنت تجد لها في الخير محملا)"

نااصيحها اختي

وان شالله لك الاجر بكل الاحوال

وان ما عجبها >>انتي كذا كذا مساااااااااافره بترجعي ان شالله وبتكون هي قطعت من نفسها

موفقه يا عزيزتي
عين القمر نجلاء
والله ياماما انا اشوف ماني ملزومه اضايق نفسي عشان عقليه تافهه
اتركيها ولاطلبت شي اعتذري بلباقه
وصدي عنها مو على كيفها اذا تبيك تجيك وبتهللي فيها
واذا ماتبيك عطتك ظهرها اكرة اكره اكره الاستغلااااااال
واقرف منهم وومااماشيهم

صديقه لي من ايام الطفوله كنت اقدم لها اي حاجه بسماحة نفس
لين تزوجت وشفت انها ماتذكرني الا بوقت الزنقات طبعاً تضايقت
لاكني التمست لها العذر لين اغتربت وتطور الامر
لاتسال الا في المسنجر عشان ترسللي طلباتها اسوي لها سيرش
عن الموضه في الشعر والميك اب وتقول انتي مرة فاضيه