زهرةالجوري
زهرةالجوري
طيب من فضلك ممكن ترسلين لي رقم الموزع في مصر علي الخاص وسعر الكريم ؟؟؟؟ وباي محل القاه بالكويت
لو سمحتي
+_"{إيماني}"_+
enas79 enas79 :
طيب من فضلك ممكن تبعتيلي رقم الموزع في مصر علي الخاص وسعر الكريم
طيب من فضلك ممكن تبعتيلي رقم الموزع في مصر علي الخاص وسعر الكريم
قووووووووووووه

حبيبتي شدعوه ليش ما تحطين اسم العطار في العام بدل ما ترسلين حق كل وحده في الخاص >_<

عادي المشرفه مالت المنتدى ما بتعضج ^^

هههههههههههههههههه

يلاه عاد حبوبه حطي معلومات كامله عشان بعد توفرين على روحج كل دقيقه تكتبين المعلومات في الخاص حق كل وحده سالفه بتعبين جذي ^^"

فكتبي في العام عشان الكل يستفيد +_+

في امان الله
! أميرة الرومانسية !
وانا كمان ابغى رقم الموزع في مصر الله لا يهينك
LOVENOMORE
LOVENOMORE
قوه اختي يم يم صراااااااااااااااحه بطير من الوناسه بسبب موضوعج
فرحتيييييييييييييييييني .. وتكفي تكفي تكفين قولي من أي عطار شريتيه
لانري بروحله ركضضضضضضضضضضضضضضضضضه
وبكل خطوه بدعليج دعوه حلوه
وبعد مشكووووووووووره وجزاج الله الف خير:))))
yam_yam
yam_yam
هلا فييييييييييييكم كلكم
و مدام عادي خلاص بقول لا تهاوشوني ترا أزعل :)

شوفو الكريم اسمه كريم العروسة ( ماكو شي اسمه العريسة) :)

و تلقونه على عبارة عن علبة بيضة غير شفافة عليه صورة وحدة لابسه عروس ( الفال لنا يارب )

و أنا رحت أكثر من مكان مالقيته بس اذا تبون بالضبط تلقونه بالضبط عن عطار جمعية القادسية التعاونية و سعره حوالي ثلاث دنانير و نص
و بصراحة نتيجته حلوة
و بقولكم سر لا تقولونه حق أحد خخخخخخخخخخخخخخخ
العطار مصرى و اذا دخلتو عنده و مالقيته أي شي تبونه و كنتو تدرون عليه سألوه و عنده درج سحري تحت الطاولة يطلع منه بلاوي :)
أنا دروت على عشبة السعد بكل مكان مالقيتها إلا عنده و عنده بعد ساوالف حق التنظظظظيف خصوصا للي فيهم التهابات أو روائح بهالمنطقة ( عزكم الله )
و عنده كمياااااااااااات و أنوااااااااااااع عجيبة من صابونات التبيييييييييييييييييييض
و أهم مو موجودين إلا بالسعودية
و حتى أنا سألته عن كريم من مصر قالي أن بيكلم المندوب يجيبه لي ( ونااااااااااااااااااااااااسة ) و قال لي أي شي تبين أنا حاضر أجيب لج أياه من أي مكان عندي المندوب برة الكويت يساعدني
و بصراحة ناصح وايد و حتى اللي ماتبي سنفرة اللي كتبتها
تلقى عنده خلطة زيوت عجييبة للتبييض رفيجتي تستعملها لان عندها حساسية من السنفرات و ماتحبهم و بينت نتيجته و وايد حلوة
و عنده خلطات للشعر حلوة بعد
و قبل لا أنسى تلقون عنده الحنة البيضة أنا أختي استعملتها و اشتركت بنادي خصوصا عشانها
عشان البخار و بعد اسبوع لما شافوها صديقاتها انصدموااااااااااااا من بياض بشرتها
و أنا انشالله بعد ماراح السواد اللي بجمسمي راح أستخدمها بس اذا رجعت من السفر

هذا اللي عندي كللللللللللللللللللللللللله قلته لكم و مشكورين و أتمنى أني أفتكم يابنات ديرتي
و يا بنات المنتدى
و بصراحة وفرتوا عليي لان تعبت من الرسائل الخاصة و تلخبطت مادري طرشت حق منو و لا منو :):):):)

تحياااااااااااااااتي
و لا تنسون تدعون لي :)