اتقفل جداره تعالو ياحلوات كل وحده تحط رغباتها

الطالبات والمعلمات

اشوي انه اتقفل كل شوي احط وامسح :angry:

بعد تردد كبير حطيت الرغبات كالتالى

الرياض ...مالى امل
الخرج
القويعيه
الدوادمي
القصيم
عفيف ...وخايفه يحذفوني فيها :(
عندى امل اني اتعين :)
86
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نبض الملامح
نبض الملامح
هلابك .. الله يوفق الجميع يارب

بصراحة نفسي رغباتي ا
لرياض ـ الخرج ـ القويعية ـ الدوادمي ـ الحوطة ـ الزلفي ـ القصيم << الله يستر حطيتها ومتردده
وكتبت آخر الرغبات المدينة المنورة والطائف لأحتياج التاريخ الكبير بهالمنطقتين لكن أستخرت وحذفتها << خوااااااااااافه

علماً اني خريجة قديمة وغير تربوية بس كتبتها والرزق على الله ...

ومدري يابنات عندي سؤال ..
لو مثلاً قدمت بالقصيم ونقاطي 76 نقطة وخريجة حديثة نقاطها 80 كيف راح يكون الترشيح لأقدمية التخرج ولا بالنقاط ؟؟؟؟؟؟؟

وعلى أي اساس تكون المفاضلة بالأقدمية في حالة كانت نقاطي اقل من الخريجة الحديثة ولم يتم ترشيحي ؟؟؟؟؟؟؟؟
أحلام بنوته
أحلام بنوته
هلابك .. الله يوفق الجميع يارب بصراحة نفسي رغباتي ا لرياض ـ الخرج ـ القويعية ـ الدوادمي ـ الحوطة ـ الزلفي ـ القصيم &lt;&lt; الله يستر حطيتها ومتردده وكتبت آخر الرغبات المدينة المنورة والطائف لأحتياج التاريخ الكبير بهالمنطقتين لكن أستخرت وحذفتها &lt;&lt; خوااااااااااافه علماً اني خريجة قديمة وغير تربوية بس كتبتها والرزق على الله ... ومدري يابنات عندي سؤال .. لو مثلاً قدمت بالقصيم ونقاطي 76 نقطة وخريجة حديثة نقاطها 80 كيف راح يكون الترشيح لأقدمية التخرج ولا بالنقاط ؟؟؟؟؟؟؟ وعلى أي اساس تكون المفاضلة بالأقدمية في حالة كانت نقاطي اقل من الخريجة الحديثة ولم يتم ترشيحي ؟؟؟؟؟؟؟؟
هلابك .. الله يوفق الجميع يارب بصراحة نفسي رغباتي ا لرياض ـ الخرج ـ القويعية ـ الدوادمي ـ...
احزان مدفونه الله يرزقك ياعمري
انا كنت حاطه الطايف ومكه بس خفت وحذفته وحتى القصيم وعفيف ماعندي احد هناك بس لقافه:icon33:
واسالتك ما اعرف لها جواب والله
روابي الحجاز
روابي الحجاز
أنـ♡̨̐ـا من المدينة وحطيت المنطقة العربية كلها القريبة من المدينة. يارب أرزقني بالتعيين. وجميع إخواتي الخريجات ياكريم.
روابي الحجاز
روابي الحجاز
المنطقة الغربية. ( أكتب من الجوال معليش ع الخطأ)
استغفر الله العظيم
الرياض الخرج القويعية