اللي يبيعون ورق عنب اذا تكرمتوا ادخلو موضوعي

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ودي يكون هذا الموضوع موضوع لااخذ الافكار من بعض ونستفيد عن كل شي من طاطا لسلام عليكم
ارججو انكم تتحملون اسئلتي وتحتسبون الاجر في مساعدتي ومساعدة كل من تحب تترزق الله

طلبتكماللي عندها خبره تفيدني

1-بكم تبيعون ورق العنب سواء اللي با الحبه بكم تبيعينها واللي با الكيلو كم حبه فيه وكم سعره

2- كم عدد المكونات اللي اللي في الطبخه من البدايه الي مايستوي ابغى بس العدد لاتقولون وش تحشونه واتمنى منكم الدقه طبعا لاتحسبون المويه :o
3-كيف تتلقون الطلبات هل هي مكالمات ولا رسايل وكيف تتاكدون انهم جادين في الطلب

4-وكيف كانت طريقة تسويقكم وهل حسيتو بطريقه جابت لكم زباين اكثر من طريقة ثانيه ووشهي هذي الطريقه

5-كيف تتعاملون مع الزباين اللي يبي السعر بكيفه بدون مايراعي تكلفة المواد وجهدك

6- اذا مافيه احراج وش نوع ورق العنب اللي تستخدمونه واللي تبغى تتعدى ها السؤال مافيه مشكله

يا رب ياسميع ياعليم انك توسع في رزق كل من تجاوبني وتعطيها على قد نيتها الطيبه ياكريم

اسفه طولت با الاسئله لكن والله ماعندي خبره
24
162K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

.ملكة ورق العنب.
حتىللي مايبيعون ورق عنب ويقدرون يجاوبون على اسالتي تكفون جاوبوا وماهو لازم تكتبون السؤال والاجابه اكتبو الاجابات ورى بعض
استناكم ردوا علي تكفون
أميرة المشاااعر
اللهم امييين والله يوفقنا واياك وان شاءالله اكون افدتك باللي حابه تستفسري عنه

دمتي بود
ام ديم الشمري
ام ديم الشمري
الله يوفقكك
Mai23
Mai23
آللـــ? يوفقك

اب
.ملكة ورق العنب.
اميرة المشاعر ياااااااااااا رب وسع في رزقها واسعدها دنيا واخره حبيبتي انا لما سالت عن كم عدد المكونات ما اقصد اني ما اعرف وش ينحط فيه انا اقصد اقارن بين سعر ورق العنب مقارنه با المكونات لان انا ياطويلة العنب مكوناته كثيره واحط كميه كبيره
في الطبخه الواحده يعني ورق العنب اللي مكوناته كثير بيكون سعره غالي واللي مايكلف واجد احس مالازم يكون سعره غالي

وورق العنب انا احب اورلاندو بس حبته كبييييره مره علشان كذا ودي بشي زي جودته والحبه وسط

والله والله كلمة شكرا كلمه قليييله في حقك الله يوفقك

ام ديم الشمري الله يسعدك دنيا واخره نورتي

mai23 رفع الله مقدارك ياعمري مشكوره على الرد ياعسل