زائرة
هلا خواتي وحياكن الله ومشكورات على مروركن الطيب ومشاركاتكن الطيبة واسمحوا لي على القصور..
زائرة
اخواتي العزيزات هذا الملف خاص بعالم حواء وانا ما اسمح لاي اخت بنقل اي صورة لمنتدى ثاني بدون اذن مني شخصيا وكلامي هذا خاصة للاخت شمس الامارات
ان بغيتي اختي تكتبين اي موضوع خاص فيج اختي اكتبي هذا شي راجع لج بس لو سمحتي لا تنقلين الصور الخاصة بها الملف وخاصة بها المنتدى لمنتدى ثاني وهذا حق والحق ما ينزعل منة والسموحة

وهذا الرابط
دلوعة كيفي
دلوعة كيفي
الخفاياا..الغالية انا خذت وصفة من وصفاتج و انسبتهاا لج.. و قلت انهاا من الاخت خفاايااا من منتديااات حواء عشان ابري ذمتيه :) و قلتلهم يدعوونلج بجزاء الخير على هالووصفة..
اعتقد جييه بريت الذمة و ما تعتبر سرقة ...لاني اعرف وضع معلومات بدوون ذكر المصدر يعتبر سرق.مش بس معلووملج اوو صوورج..ايييي شيي في عالم النت و الكتب لم يذكر مصدره يعتبر سرقة فكرية ..

.ياليت لو اقد احط الرابط هني بس المشكلة ممنوع وضع الروابط و ثاني شي لازم تسجلون عشان تشوفوون
اللهم بلغت اللهم فاشهد
سلام
زائرة
الاخت دلوعة كيفي مشكورة اختي على المداخلة وانا ما ازعل ان الواحد ينقل مواضيعي با العكس هذا شي يسعدني ومسموحة اي وحدة تبا تنقل اي موضوع بس على الاقل ينكتب منقول ما فيها شي ولو نقلت انا صورة لاي وحدة اكيد بتزعل من دون ما اذكر منقول ويزاكم الله خير
ام علاء
ام علاء
هلا عيونى الخفايا المفروض الاخت شمس تذكر المصدر حفظا للحقوق

لك ول عالم حواء وجزاك الله خير حبيبة قلبى الخفايا