افزعولي ابي رايكم في غرفتي القشره

المنزل والديكور

سلام على بنات حواء تكفون ابي فزعتكم

اشتريت غرفت نوم جديده وياليتني مشريته طالع لونه غريب انا اختها على اساس انها بيج وصغيره لان غرفتي صغيره 4 *5 طلع لونها ماني عارفه كيف اوصفاه بيج على رمادي ماني عارفا بالضبط وش اللون احاول اني اصورها لان ماعندي سكنر ولا جوال ابو كميره المهم ابيكم تعلموني وشلون احط لها ستاير اختار اي لون وشلون ارتب التسريحه لانها كبيره مره مستطياله ساده ابغى احط لها مفرش وش رايكم كيف احط طريقته وابيكم تجيبون لي صور من تسريحاتكم وشلون ترتب الصناديق وش احط بعد عليها امانه اهتمو في موضوعي تكفون لاني شوي وابتسي من القهر تكفن يابنات حواء يا الذويقات ابي ذوكم انا خلا ص انصدمت الضاهر لا عندي لا ذوق وعمى الواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان بعد
20
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

om mena
om mena
لا تزعلي نفسك اختي انتي م 0مكن تعملي ستاير من لونين لون بيج ولون بني فاتح يعني الون الفاتح وليس الغامق او عنابي وهتكون حلوه موضوعات الستاير ف موديلات كتير حلوه وبسيطه
بالنسبه للتسريحه اقولك علي فكره حلوه القماش بتاع الستاير الون الغامق اعملي منه مفرش بسيط ولا تكثري من الاشياء التي تضعيها عل التسريحه مملن شموع وفازة ورد وصندوق عل الجنب فيه عطور او مكياج ولاضفاء الرمنسيه انثري اوراق الورد
عمشه المزيونه
اشكركي اختي الله يسعدكي دنيا واخره بس ياليت تجيبين صور ابي اافكار باصور
*.*خزامى*.*
*.*خزامى*.*
طيب الفرش و الدهان وش حطيتي لونهم؟
ام السعف والليف
:27: :27:
عمشه المزيونه
الفرشه لونها نمري بني غامق مع سكري على اساس ان الغرفه لونها سكري
والبويه لونها اصفر على منقي والله حوسه يعني ابي انسق رحت فيها