(((((((( اي عضوه او مشرفه تدخل هنا للضروووووره ))))))) ؟؟!!؟؟!!؟؟!!؟؟!!؟؟!!

سوق عالم حواء التجاري

بسم الله الرحمن الرحيم

عزيزاااتي عضوات ومشراف منتديات حوااااء عااامه

ومرتااااادات قسم العرووض التجاريه خاااصه ..

السلام عليكن ورحمة الله وبركاته

بصراااحه ما ادري من وين ابدا ولا كيف ابدا

لانه الاوضاع الاخيره جدا مظلمه بالنسبه للمنتدى
بقد ما اني اشوف وراها النووور الي بيظهر بالايام الجايه

وانا والله مادعااني للكتابه الا حبي وتعلقي بهذا المنتدى وعضواته وتكاتفهم على الخير
(( سعوديات واماراتيات وكويتيات وعمانيات وقطريات وسوريات ومصريات وجميع الدول العربيه والاسلاميه ))
اثبتنا هنا انو الاسلام والحق والاخلاق لا تعرف بلدا بل تختار الشخص الموفق لها لتكون فيه .. الللللللله اكبر

وربي من زماااااان وانا ادخل النت وشاركت بكذا منتدى ولا منتدى استمريت فيه هالمده وارتحت له غير منتدى حواااء

وانا وااااثقه انو اكثر العضوات نفس وضعي
لانه منتدى متميز من جميع النواااحي

والي صار الايام الاخيره من مشاحنات وتفسيرات لاي كلمه تكتب وتأويل ببعض الكلام واخذ ورد حاااامي بين بعض العضوات بسبب بعض البضائع الا امتحان وابتلاء لنا جميعا
( ليمحص الله الخبيث من الطيب )
والمؤمن تظهر قوة ايمانه عند الفتن
فكثير شفنا بنات لما قروا هالمواضيع نطوا وصاروا يشتموا ويتكلموا وهم مالهم دخل
وبعضهم صار يرمي كلام من بعيد
وبعضهم صار يكتب مواضيع خاصه في هالامور
وبعضهم اكتفى بالتسبيح والاستغفار والحوقله والاسترجاع في بعض الردود وهذا ان شاء الله محمود

لكن ايش المفرووض اننا نسويه في مثل هالفترات الي تمر على المنتدى
فيه خطوات لازم نتخذها لو مرت علينا اي مشااحنه او حالة غش او .. او .. او ..

اولا .. وانتي داخله منتدى العروض التجاريه .. تخيلي انك داخله سوووق مو نت
يعني بتشوفين بضايع وناس وعالم واشكال والوان
ومحلات مختلفه
وبتتفرجين وتطلعين او بتشترين كم غرض لك وبرضه بتطلعين
واكيد احنا غالبا اذا شرينا شي من السوووق واحنا شايفينه بعيوننا ومقلبينه بيدينا احيانا نروح البيت ونقول يوووه ماعجبنا ماشفناه زين او ان الاضاءه غرتنا او او او من هالاسباب الي نقولها دايم
هذا وانتي بالسووووق فما بالك في النت ووصلت لك حاجه ماكنتي متوقعه شكلها بالي في بالك .. بعض البنات حتى بعد مايشوفو الصور وياخذو الغرض لما يوصلهم برضه يقولو مو زي الي شفناه بالصوره
يعني ثقي ثقه تااامه ان مشترياتك من النت راح تكون نسبه قبولك لها وتوقعك لشكلها يمكن 50% او اقل هذا في كثير من الامور
وقد يكون افضل من توقعك او نفس التوقع في حالات نااادره

عشان كذا يابنات لا تعتبرو هذا غش وخداع من البائعه او التاجره ..
انا ما اقول لازم نحسن النيه بالجميع ونقول كل الناس طيبه ( مع انو هذا الاصل والفطره بالانسان الطيب )
بس لازم نعرف ان مكان شرائنا من النت مو من السوق فاذا كنتي كثير ماتندمين من شرائك لاشياء من السوق فكيف بالنت .. يعني مانضع الخطأ دائما وابدا على التااجره يعني نحمل انفسنا بعض الخطا ونتعلم اكثر من اخطائنا وهو بالسؤال قد مانقدر عن المنتج وصوره قبل لا نشتريه
انا عن نفسي صدمت باشياء كثيره ويعلم ربي ولا مره كتبت رد لاي وحده وقلت ماعجبني غرضك او انك غشيتيني
لانو مو خطئها خطئي انا الي ماسئلت عن الحجم ولا الشكل ولا تنبهت قبل اشتري وهي رزقها وجاها
يعني طالما احنا قصرنا بالسؤال والتنقيب اكثر عن المنتج والبضاعه فما نلوم الا انفسنا ما نضع اللوم على التاجره

ثانيا : هل الهجوم على الكثير من التاجرات بسبب استطاعه الواحده منا في رؤيه التاجره مرات عديد ومقابلتها في المنتدى او انو لعدم معرفة احد لنا هنا ..
فلو شرينا من السوق مستحيل نرجع لصاحب المحل ونقول انت وانت وانت ..
الا مااااقل

ثالثا : لو حصل وصار انو وحده من العضوات حست انها انغشت في بضاعه ليه ماتناقش صاحبة البضاعه في الخاص وان تأزم الامر فليرفع عن طريقهم للاداره وهم يعملون اللازم مع العضوه الي غشت وحصل منها الغش في العرض .

رابعاً : لو حصل ووحده برضه صار لها موقف قوي من ناحيه غش وماادراك مع احد التاجرات وارادت ان تكتب عنها في المنتدى فلتكتب موضوع واااحد وترفق معه كل الادله بدل كثرة الفوضى والبلبه الي مالها داعي ..

خامسا : انا اقترح على الاداراه انهم يفرضون على اي صاحبة بضاعه ان تضع صورها على العااام لكل منتجاتها حتى تكون مرئيه للجميع الا مايكون محظورا او به شيء شرعي ..

سادساً : نداااااااااااااااااااااااااء لكل العضوات
وليكن شعانا يدا بيد ضد اعداء المنتدى
والتشويش في سمعه تاجرات وبائعات والمشتريات من المنتدى
واعضاااااء المنتدى
والمواضيع المتميزه للمنتدى

احنا خوات وربي اني اعتبركم زي خواتي ومثل ما انا اوجه خواتي في البيت واتناقش معاهم وناخذ ونرد مع بعض ونشري مع بعض ونبيع مع بعض
انا اعتبركم زيهم

وكلنا يد وااااااااااااااااااااحده

فأي موضوع يكتب هنا وفيه تشويش والا اثارة بلبله بلا دليل وبلا فااائده
احسن شي اننا مانكتب ولا كلمة رد عليه
حتى تعرف صاحبة الموضوع اننا سنترفع عن اي اساااءه لاي اخت لنا هنا

وجميع البنات انا على ثقه انهم على اخلاااق عاليه وبنات ذوووق وهذا الي اشوفه من دخلت المنتدى

بغض النظر عن الاخوات الي يخونهم التعبير فيكثير من الاحيان وتكون كلماتهم جارحه لاحد
وبغض النظر عن الاخوات اللاتي شذو عن نهج وطريقة المنتدى
وبغض النظر عمن اساءت الى نفسها اولا وعلى المنتدى ثانيا

بغض النظر عما يمر به منتدانا حاليا وهي ظلمه ستنجلي ونور الحق سيظهر وينجلي قريبا
وبغض النظر عن كل مايحث

نبقى

يدا وااااااااااااااااااحده للرقي بمنتدانا نحو الافضل
باخلاقنا
وتعاملاتنا
واسلوبنا
ورقينا
وتعاوننا
وحسن تصرفنا
وترفعنا عما يسيء الى بعضنا

واعتذر منكم على الاطاله وقرقي وكلاامي كثير
وادري اني ماقلت كل الي في بالي

بس عاااااد ماورا ما تكلمت ولا تعطوني وجه بكثر الكلام (( ههههههههههههه خربتها في الاخير هههههههههههههه))

ااااااااه ياحبيلكم يابنات وياعسى جمعتنا مع بعض دوووووووم مو يوووم

وليخسأ الحاااقدون وليعمي الله العائنون (( شكلها عين ناطلتنا )) :)

ودعواااتي بالتوفيق والسداد للجميع للبائع والمشتري
48
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بقــــــايا حلم
تسلميـــــــــن على كل كلمه كتبتيها..
فعلا كلامك كله صح ميه بالميه.. :2thmup:
** المُحبّة للخير **
اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآمين و الله معاكي حق عين و صابتنا بهالمنتدى ..

وكلامك صحيح 100% حبيبتي , الله يجزاكي الجنة بلاحساب حبيبتي و يعطيكي ألف عافية و يوفقك لكل خير :) :26::26::26:
مراكش
مراكش
لا فظ فوك أختي الغالية قوت القلوب111
كلامك عين العقل وفي الصميم يريت كل الأخوات يستوعبوه
جزاك الله خيرا أختي
احلى@كويتيه
احلى@كويتيه
والله كلامج عسل

ويصفي لقلوب بين البنات الي شايلين على بعض

وتسلمين ياقلبي على الكلام الي يبرد القلب واحنا بالمنتدى نظل كلنا خوات وحبايب والله يدوم المحبه
توته الحلوه
توته الحلوه
بارك الله فيك عزيزتي
وسلمت يمناك على هذاالموضوع
وسنبقى نبقى
ان شاء الله

يدا وااااااااااااااااااحده للرقي بمنتدانا نحو الافضل
باخلاقنا
وتعاملاتنا
واسلوبنا
ورقينا
وتعاوننا