ريف الرياض
ريف الرياض
طيب مو اريح انك تحطينها هنا احسن من انك كل شوي ترسلينها عالخاص؟؟
يالله...ارسليها لي...وانتظر الاخت المغربيه اللي تبي تترجمها...
وان شاء الله يستفيد منها الكل
ayat91
ayat91
طيب مو اريح انك تحطينها هنا احسن من انك كل شوي ترسلينها عالخاص؟؟ يالله...ارسليها لي...وانتظر الاخت المغربيه اللي تبي تترجمها... وان شاء الله يستفيد منها الكل
طيب مو اريح انك تحطينها هنا احسن من انك كل شوي ترسلينها عالخاص؟؟ يالله...ارسليها لي...وانتظر...
اخوواااااااااااااااااااااااتي بالفعل تعبت سواء عالعام او عالخااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص
يا بنات بدل المرة الف قلت لكم الخلطة بالموضوع والصور بعد بس يبغالكم وقت وتقرونه وبتحصلوا كافة استفساراتكم بدل كل وحدة تكتب اطرشي عالخاص تصوروا كم رسالة عندي بالخاص :eek:
تعبت من الرد الخااااااااااااااااااااااص امتلا عالاخر وكمان الرسائل الفورية الي تعلمني انه فيه رسايل اتوقفت مدري وش السبب يعني حيعمل لي بلووووووووووووووووووووووووك:09:
يا بنات يجزاكم الجنة
اقرؤوووووووووووووووووووووا قبل تسالوني
الموضوع مستوفي الشروط من حيت المقادير +الوصفة+ الصور+الردود والاجوبة
مادا اكثر من هيك
وفي حالة عدم معرفتكم بالاعشاب لسبب او لاخر قلت لكم ممكن الحرمة توفر لكم طلبكم
بس هدا بيكون بسرعة لاني بسااااااااااااااااافر خارج الوطن
الي عايز يطلب قبل سفري
سلالالالالالالالالالالالالالالالام واسفة كثير على ردي بس بالفعل تعبت من نفس الرد
ا
طرشي عالخا ص او ممكن تكتبي لي الوصفة
رغم اني حطيت كل شي قدامكم:eek:
ayat91
ayat91
ممكن ترسلين لي مكوناتها ؟
ممكن ترسلين لي مكوناتها ؟
الى الاخوات المصريااااااااااااااااااااااااات منهم
كيت جومانا
وام كوكا
oum kokka
ممكن انزل مصر خلال ايام بس انتظر الفيزااااااااااااا تطلع لي وخلا ص بسافر لمصر
بس الله يسهل بالفيزا ومشا وريههااااا واجراءاتها
سلام
ayat91
ayat91
ayat91 ayat91 :
الى الاخوات المصريااااااااااااااااااااااااات منهم كيت جومانا وام كوكا oum kokka ممكن انزل مصر خلال ايام بس انتظر الفيزااااااااااااا تطلع لي وخلا ص بسافر لمصر بس الله يسهل بالفيزا ومشا وريههااااا واجراءاتها سلام
الى الاخوات المصريااااااااااااااااااااااااات منهم كيت جومانا وام كوكا oum kokka ممكن انزل...
اختي الوصفة وللامانة سويتها وانا لسة بنت بنوت يعني غير متزوجة ولالالا حظت انه يدي اليسرى انكمشت لانه هي الي كنت اتوضا بهاااااااا وقعدت اتساء ل واقول اكيد المنظف الفلا ني هو الي سوى لي كده ولكن بعد ساعتين تدكرت انه كنت توضيت بالخلطة الله يكرمك
انا لامانة سويتها باليوم الاول تلات مرات واليوم الثاني مرة
بس وقفتها لانه حسيت الصفار حق الزعفران لخبط كل ملا بسي الدا خلية:eek: فقلت بعدين اشوف حل كيف اسويها بس للامانة والله يشهد انه اصلا مافيني افرازات ولا شي بس لا حظت شي غريب انه منطقة الشفتين والبظر نااااااااااااااااااااااااااشفة مرة:22: مو بزي العادة ورديت هالشيء للخلطة والله على ما اقول شهيد:26:
بالنسبة للطريقة الي انا فكرت فيها حتى تظل ملا بسي نظيفة قلت ليش ما احط الخلطة ببيانيو اللحمام الله يكرمكم واقعد اتسبح فيهااااااااااااااا وبعدن اغسل عادي بالصابون بدون ما تتلون ملا بسي الدا خلية
بالنسبة انك واضعة لولب مدري اختها عني هل فيه مضرة ام لالالالالالالالالالا عالعموم انا بنت بنوت وسويتهاااااااااا ماشفت ضرر وعالعموم اصلا الشب اليمان نستعمله بالمغرب كمضمضة للفم في حالة التقيح او الالتهاااااااااااااااااااااااااااااب:09:
بالنسبة للوصفة حا طيتها من اول بالموضوع + التدقيق بكل شي من الصفحة 7 الى 18 وبعدين حطيت الصوربالصفحة24
المقادير كالتالي
الشب اليمان يكون اكتر شوي من باقي المقادير
الزعفران شعرة شوية
الحصفة من حبتين الا تلات
الرميمينة شوي
وتهرس جيدا وتطبخ بماء حتى الغليان وبعدن نحطها باناء نظزيف ونبدا للوضوء بها كل ما احتجنا لدلك
سوي كل يوم شوي من الخلطة لا داعي انك تسوينها كلهاااااا مرة وحدة
سلام
migo
migo
مشكووووووووووووووورة و الله يجازيك كل خير حبيبتي

بس سؤال

واش هاد الاسماء لي قولتي دابا واش بالمغربي????