um_nono

um_nono @um_nono

عضوة جديدة

حوض سباحة مغلق .. أرجوووكم تساعدوني

المنزل والديكور

السلام عليكم

انا حاليا ابا ابني بيت ان شاء الله ... ووايد عاجبتني فكرة حوض السباحة المغلق اللي يكون مطل على الصالة .. يعني اي حد يدخل الصالة يشوف حوض السباحة اللي يكون في غرفة ثانية جنب الصالة.. و يكون بينهم زجاج .. وفي نفس الوقت ابا اسوي حوض سباحة مغلق عشان عدة امور مثل انه ما يتوسخ بسرعة ولانه عندي اطفال فخطر لو خليته مفتوح .. وعشان الخصوصية بعد..

بس وااايد محتارة .. بشو الواحد ممكن يخلي حوض السباحة في مكان مغلق .. هل هو بالزجاج او بالطابوق او بشي ثاني ... وفي مسألة وايد محيرتني اللي هي انه في حالة لو كان حوض السباحة مغلق اكيد راح تكون فيه رطوبة في الجو خاصة في الصيف .. فشو اسوي في هذي الحالة هل احط مكيفات او اجهزة تسحب الرطوبة او في طريقة ثانية مثلا اسوي نوافذ واخليها مفتوحة بين فترة والثانية ...؟؟

يا بنات هل عندكم خبرة كم تكلف احواض السباحة المغلقة ؟؟
واللي عندها حوض سباحة بالبيت .. شو رايج .. هل هو عملي وحلووو او متعب وما يستفاد منه؟

يا ليت يا بنات تساعدوني لاني من جد محتااااااااااااااااارة واااايد وقلت خلني اسأل احسن ..

في مان الله
7
923

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

um_nono
um_nono
في الملف المرفق فيه صورة حوض سباحة مغلق واايد حلوو بس مشكلته مكشووووف واايد ...

وثاني شيء انه كيف الواحد ممكن يتغلب على الرطوبة فيه لاني ما اشوف اي اجهزة حاطينها واحس انه صعب بالتنظيف خاصة الزجاج اللي فوق ..كيف راح يتنظف؟ ..
um_nono
um_nono
في الملف المرفق فيه صورة حوض سباحة مغلق واايد حلوو بس مشكلته مكشووووف واايد ... وثاني شيء انه كيف الواحد ممكن يتغلب على الرطوبة فيه لاني ما اشوف اي اجهزة حاطينها واحس انه صعب بالتنظيف خاصة الزجاج اللي فوق ..كيف راح يتنظف؟ ..
في الملف المرفق فيه صورة حوض سباحة مغلق واايد حلوو بس مشكلته مكشووووف واايد ... وثاني شيء انه...
هذي الصورة المسبح فيه خصوصية .. بس ما ادري احس انه يكلف واااايد .. شو رايكم بنات .؟؟
faia
faia
والله ماعندي اي فكره ان شاء الله يفيدوكي البنات
NeeNee
NeeNee
faia faia :
ممكن تكون الصالة مطلة على المسبح يفصل بينهم الزجاج بهذا الشكل

سيكون رائع ومميز جدا
um_nono
um_nono