Ice queen

Ice queen @ice_queen_2

عضوة نشيطة

الفزعه ياالاجواد داخله على الله ثم عليكم..................لاتفشلو ني

المنزل والديكور

السلام عليكم أبي فزعتكم ياصبايا المنتدى
مليت من صالتي:09: وأبي أغيرها وش رايكم في الاستايل :22: وتقترحون أغيرها كلها أقصد الاثاث أو أدخل قطع جديده وش الالوان اللي تقترحونها الله يخليكم ساعدوني مره محتاره وطفشانه منها وهذي صورها

وش رايكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله يجزاكم خير
33
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

oumimam
oumimam
اختي قبلا انا لست اختصاصية ديكور.ولكن هذا راى الخاص.بالنسبة للمكان الي فيه شومينيه لازم يكون يجمع بين المودرن والبسيط ,يعني مثلا كنبات جلد اسود او بني مع سجادة بسيطة قليلة الزخرفة. غالبا توجد بهذا الركن مكتبة حائطية . اختي عندي ملاحظة عن الصباغة ياريت لو تكون لون واحد وممكن يكون لون حائط الشومنيه اغمق من الباقي ,كذلك الدكورات فوقه تكون قليلة ومتناسقة ,ونعلق لوحة مناسبة اللون والحجم ,اسفة للاطالة:26:
Ice queen
Ice queen
اختي قبلا انا لست اختصاصية ديكور.ولكن هذا راى الخاص.بالنسبة للمكان الي فيه شومينيه لازم يكون يجمع بين المودرن والبسيط ,يعني مثلا كنبات جلد اسود او بني مع سجادة بسيطة قليلة الزخرفة. غالبا توجد بهذا الركن مكتبة حائطية . اختي عندي ملاحظة عن الصباغة ياريت لو تكون لون واحد وممكن يكون لون حائط الشومنيه اغمق من الباقي ,كذلك الدكورات فوقه تكون قليلة ومتناسقة ,ونعلق لوحة مناسبة اللون والحجم ,اسفة للاطالة:26:
اختي قبلا انا لست اختصاصية ديكور.ولكن هذا راى الخاص.بالنسبة للمكان الي فيه شومينيه لازم يكون يجمع...
بارك الله فيك بس مافهمت أيش يعني الشومنيه تقصدين المدفاه (الفاير بليس )وشاكره تعاونك ياعسوله:26:
فول
فول
بس ماشاء الله ذوق حلو راقي ...

شيلي ... الارفف ...الي فوق المدفأه ...
ملا داعي ..وبتحسين بتغير ....

بس ماشاء الله ذوق حلو راقي ...
ممكن اتشيلين الحجر وتغيرين لون المدفاه وقطع الاثاث ...
وبتحسين بتغير
جيب قطعت موكيتوحطيها بالنص

وسلامتج ..
ابرة العنكبوت
اذا ممكن تستغني عن الأرفف فوق المدفأه وتحطي مرآه كبيره بتعطي المكان أتساع اكبر..
أو بدل المرآه ممكن تحطي منظر كبير وحلو وتسلطي عليه سبوت لايت ..لأنه لاحظت ان منطقة المدفأه هي المركز عندك بالصاله ومهم جداً انك تعطيها أهمية من ناحية الضوء
وأعلى المدفأه حطي أباجورات صغيره وأنيقه يمين ويسار
صالتك ماشاء الله حلوه وفخمه ..ولو بدلتي الثريه الي بالسقف بأخرى أكثر فخامه وأكبر راح تكون أحلى
كذلك وضع زرع طبيعي في الزاويه ...مناظر صغيره على الجدران .. تغير الطاوله الى لون أسود أو بني عشان تكسرين اللون البيج الطاغي على الصاله
واذا في بالك تغيرين الكنب ..فدخلي على ألوان البيج ..اللونين الماروني مع ( الزيتي ) والذهبي ..بيكون روعه مع هذا الستايل
هذه صور ممكن تعطيكي أفكار
بنوتة101
بنوتة101
فول فول :
بس ماشاء الله ذوق حلو راقي ... شيلي ... الارفف ...الي فوق المدفأه ... ملا داعي ..وبتحسين بتغير .... بس ماشاء الله ذوق حلو راقي ... ممكن اتشيلين الحجر وتغيرين لون المدفاه وقطع الاثاث ... وبتحسين بتغير جيب قطعت موكيتوحطيها بالنص وسلامتج ..
بس ماشاء الله ذوق حلو راقي ... شيلي ... الارفف ...الي فوق المدفأه ... ملا داعي ..وبتحسين...
بسم الله الرحمن الرحيم
أول شي أبقول ماشاء الله تبارك الله
نبدأ عاد اللحين العفش إلي فوق الدفاية كله شيليه ثانياً لون الاثاث خلية بني وممكن تدخلين علية الون الأسود أو البني المحروق ( جلد) و خلي موديل الكنبات أمريكي و دخلي على المكان شجر مو ورد لا شجر و فوق الدفاية حطي شموع باللون السكري و الذهبي و خطي ستاير عل الشباكين الطوال إلي جب الدفاية و حطي لوحة فوق الكنب بس اللوح إلي تجي من غير إيطار.و سلااااامتك أتمنى أكون أفدتك بشيء.:22: