السلطانه1
السلطانه1
ليه يالخليجيات ما تشبعون من الاسواق يعني السائله رايحه تتمشى وتنبسط ولا رايحه تتسوق والله الاسواق ياكثرهها عندنا من جميع الانواع والماركات لا سوريا ولا مصر مافيها مثل البضائع اللي عندنا ولا يغرونك والله اني رحت سوريا ثلاث مرات مافيها من الزين شى بلد قديم حتى الملاهي اللي فيها صغيره مثل الملاهي اللي في القرى عندنا ماعندهم غير هالالسواق وبضا ئعهم موجوده عندنا في محلات مثل القمه في المدينه والشرق والله انه نفسها ورب الكعبه وارخص منهم اختي العام راحت سوريا وجابت لبناتها ملابس وبعد فتره لقيتها هنا وباارخص والله اني ماكذب عليك 000ومحلات للسهر ماعندهم غير هاالكباريهات وماتشوفين الاشى مايرضيك 00فيه اللاذقيه شاطى بحر عادي مافيه اي مسليات او اماكن ترفيهيه غير العراه ماتصدقين انك في بلد عربي 0انا عن نفسي مااحبها ولاافكر اروح مره ثانيه وخسارة التذاكرفيها000والاكل اللحين المشويات في كل مكان وكل مدينه مافي تميز والله احنا مايهمنا غير السوق والاكل والمطاعم بدليل كثرتها في بلادنا0000 ا

ما عن مصر انا رحت مصر 12 مره صراحه ام الدنيا على اسمها في كل وقت سواء الصباح والظهر والليل تحتارين وين تروحين وين تجين اماكن التسليه كثره في كل وقت اما الاسواق مافيها غير الشنط والجزم والشراشف وغيره مافي شى 00 لاكن فرق بينها وبين سوريا كثير ولا يقارن مصر اجمل بكثير0
سكوووت
سكوووت
والله حيرتونا يا بنات ... واحد يمدح وواحد يذم !!!!!!
يعني ما تنصحون بزيارة سوريا ...؟؟؟

والله انا محتاره اروح الشام والا صلالة في عمان ... ؟؟؟ !!!!
السلطانه1
السلطانه1
شوفي صلاله يقولوا اللي راحوا لها انا مارحت ولا شفتها بس امس الاخوات كانوا يتكلمون عنها انها رائعه من ناحيه الجو ولا تتصورين انها دوله خليجيه من جمالها ولاكن ما فيها اماكن ترفيهيه يعني جو وبس تنفع لمجموعة عائلات مع بعض يشوون ويطبخون وياكلون وبس وتكفي فيها 3ايام بس يعني طبيعه خلابه وجميله 000 صدقيني مصر رائعه والله انك مايكفيكى فيها شهر الاسكندريه جوها جدا رائع خذي شقه على البحر مباشره اربع وعشرين ساعه حركه وحياه وناس سهرانه على البحر وفرق موسيقيه واسواق جدا جميله احنا كل سنه لازم نزورها ونسكن في ميامي في ابراج على البحر وفي شرم الشيخ والغردقه صدقيني لاتفوتك هذا من غير السينما والمسارح هو عيبها ان الجو في القاهره في النهار يكون حار قليل 00
بحرينية
بحرينية
اختي السلطانه

يعني مصر مافيها عراه اتحصلينهم اكثر من سوريا وخصوصا الرقاصات الي عندهم اكثر من الناس....

وشرم الشيخ والغردقه كلهم عراه بشكل فضيع ...............والسهرات الي عندهم كلها والعياذ بالله سهرات عراه.
السلطانه1
السلطانه1
فيها عراه لاكن بس في اماكن الرقص00 يعني على شواطى البحرفي الاسكندريه ماتشوفي ولا وحده لابسه مايوه يقولوا انه لهم اماكن خاصه والله انا اروح الاسكندريه ماتشوفي شى يلعبوا في البحر بملابس عاديه وشرم والغردقه معظم العراه سواح اجانب 00