سكر بناات
سكر بناات
ياابناات وووينكم .؟؟

حمسستوني ويووم وصلت لكم ماابووه احد هع

طيب يله كل وحدهـ تكتب اكثر شي تعبهاا

هل التراخيص او التجهيز او البحث عن موقع اوو العملات ..؟؟
اخت الصبر
اخت الصبر
أنـــــــــــا بفتح مشغل... أن شاء الله.. و أبسأل عن سكـن العاملات يكـون على ولا عليهم... وش أفضل محـل ببريده...للأثـاث المشاغل...من مكياج واجهزه..إلخ و كيـف أبدأ الأعلان.. وكـم يكلــف... حجم المشغل متوســط... توقعـون كم أحتـاج عـامله... والفلـوس سلـف مابغى اخسر فيها.......... ..الله يوفق الى ترد..
أنـــــــــــا بفتح مشغل... أن شاء الله.. و أبسأل عن سكـن العاملات يكـون على ولا عليهم... ...
هلا اختي
لأني بالمدينه راح اجاوبك على معرفتي
بالنسبه لسكن العاملات اذا على كفالتك عليك
التكلفه على حسب مساحة المشغل ومايحتاج من ديكور
بس ممكن تقولي من 30 الى 40 الف
في البدايه تحتاجي لخياطه طبعا وكوافيره شامله او اثنين وحده تخصص مكياج وبشره وحده للشعر تسريحات وصبغات وقص
حاولي مايكون العدد كثير واا زاد الشغل وصار عندك زباين تقدري تزيدي بس قدر الشغل
والأشياء ايلي تقدري انتي بنفسك تعمليها سويها انتي اوفرلك في البدايه
واهم شي لا تستعجلي الربح وفكري اكثر شي انك تكسبي الزباين ولو تيجي على نفسك وحاولي تدققي بالشغل وتشرفي عليه بنفسك
وسوي اعلانات تجذب الزباين من تخفيضات وغيره خصوصا عند الأفتتاح الناس تحب تجرب الجديد وتشوف
بس انتبهي لازم تكوني متأكده من شغل عاملاتك عشان تتركي عند الزبونه فكره طيبه عن المشغل وتثبتي سمعته
واهم شي اختي انك ترضي الله في شغلك من عدم ظلم لعاملاتك او الضحك على زباينك واشكري ربنا على القليل ولا تعملي الشغل المنهي عنه كالنمص والعري فالرزق الحلال مبارك
اتمنى اني افدتك بشي ودعواتي لك بالتوفيق
اخت الصبر
اخت الصبر
ياابناات وووينكم .؟؟ حمسستوني ويووم وصلت لكم ماابووه احد هع طيب يله كل وحدهـ تكتب اكثر شي تعبهاا هل التراخيص او التجهيز او البحث عن موقع اوو العملات ..؟؟
ياابناات وووينكم .؟؟ حمسستوني ويووم وصلت لكم ماابووه احد هع طيب يله كل وحدهـ تكتب اكثر شي...
هلااااااااا سكررررررر
والله يااختي اكثر شي تعبت فيه والى الأن الخياطه مالقيت خياطه تسع سنوات وماقدر لي بخياطه
القى بعد جهد جهيد وحده بالمدينه بس فجأه والشغل بالمنتصف يقولوا سلااااااااام
والأستقدام مولاقيه ابد حتى المكتب ايلي اخذ مني الحين الفيزه سبعه شهور وكل يوم كلاااام والحين باقي لها شهر وتخلص
بس بأذن الله ربي يرزقني بالي اتمنى واحسن والاقي الخياطه الكويسه ادعولي
أم ندى ولنا
أم ندى ولنا
سلام بنات وانا افرفر بالنت لقيت هل اعلان

الجامع الدولي للاستقدام 0505810224

الجامع الدولي للاستقدام نستقدم العماله الرجاليه والنسائيه لجميع المهن الطبيه الاداريه الفندقيه المهنيه الفنيه العماله المنزليه الطباخات عاملات المشاغل النسائيه الكوافيرات الخياطات من الفلبين اندونيسيا سيرلنكا الهند النيبال اثيوبيا كينيا المغرب تونس مصر سوريا لبنان . الجامع الدولي للاستقدام الدمام حي الطبيشي شارع نجد ت 8265233 ف 8262825

ما ادري هل في وحده منكم جربت الاستقدام من عندهم؟؟
@@ام سجى@@
@@ام سجى@@
:icon33::icon33:اليوم جوني زباين عصبوني
يخيطون ويفكرون ان اذا عيبو في الخياطه اني انزل السعر وانا وياهم لمد 3 ساعات وهم يكاسرون طفشوني ويقلون خياطتك خربانه طيب يوم انه خربانه ليش جيبين ثلاث قطعه

ابي ريكم كيف اتعمل معهم المشكله ان فيه زباين ثانين اكيد راح يصدقو كلامهم
قهروني