لين أم الخلاقين
بنات من سجلت دوره الشعر وتشمل الصبغات والتساريح عند الاخت لوما بس الفتره الصباحيه أفضل لأني ابغى مجموعه علشان تصير صباحيه
لين أم الخلاقين
ينات من تدليني على مكتب يقدم كوفيرات فلبينيات بس يكون المكتب بالرياض
حلم هند
حلم هند
السلام عليكم يا أخواتى
لدينا الأن النانو كيراتين العلاج الدائم و الحل لجميع مشاكل الشعر مع العلم العلاج خالى تماما من الفورمالدهيد نوفره مع التدريب الكامل على أستخدامه , كما لدينا الفرد الدائم بالكيراتين الخالى من الفورمالدهيد, كما أوفر لكم ماسك الكيراتين و الشامبو الخاص به
الوكيل الحصرى لدول الخليج و الشرق الاوسط
جرحي عميقـ &
جرحي عميقـ &
:angry: وعليكم السلام اختي جرحي عميق ومبروك المشغل عساه بركه عليك يارب وهذي الأغراض ايلي الحين تحضرني ومهمه باللتنظيف 1_ كريم سنفره ايلي هو مقشر ويكون بالمشمش فيه نوع حلو اسمه (ايركوت ) 2_ مستحظر اسمه (رويال بيوتي ) يستخدم بعد المقشر وهو ينعم ويشد وممكن اي كريم مرطب 3_ ماسك طيني بالنعناع فيه ماركة S.MORITZ 4_ ماسك لشد البشره وينعم من نفس ماركة الماسك الطيني 5_ فيه زيت لعمل مساج الوجه اخذه من بودي شوب اسمه زيت الجزر مرررررررره روعه 6_ طبعا قطن للتنظيف فيه منه دوائر وانا افضلها وفيه قطع 7_ كمان لاتنسي ربطات للشعر او طواقي عشان لف شعر الزبونه خصوصا رفع شعر المقدمه 8_ فيه اعشاب حلوه تحطيها بالمويه لعمل البخار 9_ طبعا فيه ماسكات انواع للبشره وممكن تعملي ماسكات طبيعيه تعطي نتيجه حلوه 10- طبعا الميلك الحليب ايلي تبدأي فيه قبل عملية البخار وملاحظه هذي الأغراض كلها تلاقيها عند محلات تجهيز المشاغل ممكن تسأليه ويعطيك اياها هذا ايلي حضرني الأن واذا نقص شيء سامحيني والبنات بأذن الله مايقصروا دعواتك بالنسبه للتكلفه ابدا ماتكلف كثير بالكثير 200ريال او اقل لو اخذتي كل نوع حبه
:angry: وعليكم السلام اختي جرحي عميق ومبروك المشغل عساه بركه عليك يارب وهذي الأغراض ايلي الحين...

اخت الصبر
قولي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

ربي يوفقك بحياتك دنيا وآخره
ويفتحللك ابواب رزقه
ويسعدك
يااااااااااارب
ام لجونه
ام لجونه
اختي اخت الصبر انتي وين مكانك