مشغل رها السكون
يقولون مكنتب العمل يعطي 4 فيز لكل فرع مهما كانت مساحته يعطونك الثنتين الاولات عادي والباقيات لازم واسطه
يقولون مكنتب العمل يعطي 4 فيز لكل فرع مهما كانت مساحته يعطونك الثنتين الاولات عادي والباقيات لازم...
اهلين اخواتي

نظام العمل يحدد المساحه المحل ومن ثم يحدد من خلال تعاملي معهم مساحتي 130 م اعطوني 4 فيز وماتاخروا علي شهر واحد وحصلت على 4 الفيز في وقت واحد . بالنسبه للواسطه مااستخدمتها ابدا كل شي مشى بالنظام دون واسطه.
(بدرالبدور)
(بدرالبدور)
عيوني رها يمكن لانك بالرياض
لكن احنا نروح لفرعنا بالجوف وتنام عندهم المعامله شهر وبعدين تروح الرياض وتطلع الفيزه بعد شهرين او اكثر
وغير كذا من شهرين صعبوا كل شي حتى استتقدام بالمكاتب ماتلقين
منت بجيب ااندونيسيه بس محد عطاني وجه يقولوا روحي انتي جيبيها
(بدرالبدور)
(بدرالبدور)
اختي اتوقع النادي غير يعني تطلبين عليه فيز مو اكيد
لووووفة1
لووووفة1
مساء الخير عالكل..

بنااااات بليييييييييييييز طالبتكم بخدمه..
يعني تكفووووون تساعدون وتكفى تهز رجاجيل:)
ابغى خياطة تكووون مرره كويسه..في جده...للعمل..
عادي راتب شهري يعني ماابغاها تنازل او بيع..
الله يسعدكم اللي تعرف وحده تدلني عليها...
عيوون ماما
عيوون ماما
اهلين اختي عيون ماما مشكوره عسؤالك يالغاليه بصراحه كنت مسافره اتعالج ولقيت السيول وانشغلت ولما جيت فتحت النت لقيت الصفحات من عقبي زااااايده خخخخخ خوفتيني من المغربيات طيب ايش رايكم فالتونسيات يمدحونهم بس كم رواتبهم وسمعت انهم فتحوا فيز مربيات وشغالات سوريات يعني اللي بتزيد عدد عاملاتها تستغل هالنقطه جتني وحده سعوديه ماخذه دوره بمعاهد الجوثن من الكويت ولها اسبوعين مستقره فالسعوديه تبي تشتغل عندي بس لها يومين مواعدتني انها توقع العقد وماجات وخايفه انها تبي تشتهر وتروح تفتح لها مشغل او تسحب زبايني انتو ايش رايكم استقبلها ولا لا
اهلين اختي عيون ماما مشكوره عسؤالك يالغاليه بصراحه كنت مسافره اتعالج ولقيت السيول وانشغلت ولما...
...........والله اختي ماعندي خبره في التونسيات ...... رواتبهم مثل المغربيات .... بنسبه للسعوديه لا تفرطين فيها خليها تعمل عندك دورات تجميل وانتي من ضمنهم وخليها ب50% وانتي ربحانه في الحالتين ......... وانتي لا تجلسين مثلي زبايني بتسحبهم يا اختي الرازق الله يروحون 10 ويجون 20 لا تخافين:39: