مشغل رها السكون
اهلين بدر البدور اعذريني ماعرفتك والله كثير الي اراسلهم اسفه اختي ...............................
مشغل رها السكون
اخت رها الليل ..مكتب عماد وين واذا في الفلبين ...كيف الإجرائات والعقود
اخت رها الليل ..مكتب عماد وين واذا في الفلبين ...كيف الإجرائات والعقود
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مكتب الاخ عماد في الفلبين بالنسبه للاجراءات تاخذين الفيزه وتوثقينها رسمي وهو بيقولك وين تروحي في اي مكتب ويعلمك جميع الاجراءات المحتاجه لها فقط باتصال هاتفي منك الي الفلبين .طبعا الاسعار اخت بدر البدور كتبت اسعاره لانها كلمته .

تحياتي للجميع
ice princess
ice princess
فيه مشغل اروح له باستمرار وعندهم دايم زحمة

ماشاء الله شخصية صاحبة المشغل ادارية

شفت على العاملات تعليقات ناعمة كل عاملة اول حرف من اسمها وتلقونها رخيصة ذهب خفيف رخيص

وقالو انه من صاحبة المشغل وهي تداوم معهم كذا يوم بالاسبوع ووقت الحاجة

العاملات رواتبهم من 2500 الى 3000 غير النسبة

المشغل تحسبونه فخم

لاء عاااادي وصغيييير تدخلين من باب الشارع تلقينك دخلتي المشغل بلا مقدمات ولا واجهة

غرفة مربعة مو كبيرة صغيرة وعلى جنب كراسي انتظار الاستشوار من 25 وطالع

وعلى احد الزوايا غرفة صغنونة فيها كرسي للي تبغى تعمل حلاوة او اشياء ثانية بعيد عن الناس

ومع ذلك بين فترة وفترة الا ماالقى عاملات جدد

وكمان لانه على شارع يصير فرع من شارع رئيسي

عندهم اعمل الاستشوار مرتين او مرة بالاسبوع دائما بـ 30 وانا عادة في المشغل الي عند البيت

بـ 75

طبعا اروح لهم للاستشوار العادي

لكن لو حبيت اغير استشواري او اقص اروح للمراكز الي متعودة عليه بغض النظر عن السعر

وبعضها القص بـ 300

والاستشوار العادي اروح لهذا

وكمان البدي كير اروح مراكز كبيرة الي تفك لك العدة قدام عيونك لان هذا المشغل
يستخدم نفس العدة للكل وهذا يعتبر عيب وسمعت عن ثنتين راحو المشغل وجا لهم التهاب في اصبع
رجلهم
طبعا اروح وفرشتي معي حتى السيروم

واعرف وحدة عادة تعمل تسريحة شعرها ناعمة جدا وشعرها بين الوسط والقصير تعمله عادة بـ 600
وقبل كم يوم كانت حاضرة زواج كبارية جايين اصالة ومحمد عبده وعملت شعرها في هذا المشغل
وتقول لي كذا وحدة سالوني وين مسوية شعرك ؟
طبعا هي اساسا شعرها حلو وصبغة شعرها تهبل لكن محتاجة نفخة بسيطة واستشوار صح لشعرها
والكلفة كانت اقل من 100 ريال

وكمان ملاحظة ان صاحبة المشغل مخصصة كل وحدة لشئ يعني افضل وحدة بالمكياج هي الي تخلي
العميلات يروحون لها والقص فيه وحدة معينة احسنهم بالقص فتركز على انها هي الي تستلم القص
قدر الامكان بالنسبة للبدي كير والحلاوة الاحظ انه اي عاملة تخليها تتولاها خصوصا الي ماعليهم زحمة وضغط
يعني تستكشف مواهب كوافيراتها في ايش بالضبط تبدع
وتعاملهم كويس

والشارع الي عليه المشغل فيه ثلاث مشاغل ثانية غيره اكبر وافخم ومع ذلك ماشاء الله هذا تلقينه مزحوم
اسعارهم رخيصة وفي التسريحات البسيطة العامية الناعمة كويسين

طولت بالكلام لكن حبيت افيدكم واعطيكم رايي واقول لكم الامر من وجهة نظري كزبونة
@سيدة اعمال
@سيدة اعمال
بنات اللي عندها كوافيره سوريه او اردنيه او حتى فلسطينيه وتعرف من بنات بلدها احد استقدمه تساعدني رجااااااااااااااااااااااء خاص كنت متعشمه بالمغربيات والتونسيات وحطمتوني
بنات اللي عندها كوافيره سوريه او اردنيه او حتى فلسطينيه وتعرف من بنات بلدها احد استقدمه...
هلا بالجميع

بدر البدور

انا عندي اردنيه بس غاااااالين راتبها 4000 الاف بس شغلها تماااااااااام

ومن يوم جت شهر 7 إلى الحين وانا ادور وحده ثانيه معها مالقيت

الي تبي 5 والي تبي 6 وسكن خاص

بعدين طلعت فيز فلبينيه اوفر ولو خبرتها شوي يمديها تتعلم من الموجودين لين يجي الصيف
(بدرالبدور)
(بدرالبدور)
طيب اختي سيده اعمال انتي طلبتيها عن طريق مكتب ولا رحتي بنفسك
ولما رحتي اي مكان تروحي فالاردن
انا شفت اردنيات بالقريات براتب 2000 والف وخمسميه بس مستقدمين اهلهم كمان