قصيميه%
قصيميه%
يعني استشوارت نزيه مهاي كويسه ..؟؟ يالليت تدلللوني على افضل الاستشوارات
يعني استشوارت نزيه مهاي كويسه ..؟؟ يالليت تدلللوني على افضل الاستشوارات
اهلين خواتي كيفكم؟

انا بصرااحه ناويه افتح مشغل وراح اخذ قرض من صندووق المئويه وجان موافقه مبدأيه
وانا اتاابعكم بصمت واسجل كل شي من تجربه وحيطه وجذر

بس اليوم راح زوجي للبلديه وقالو له اهم شرط ان تكون عندي شهاده تدبير او خياااطه:09: وانا مااعندي غير ثانوي

والله تحطمت مدري وش اسوي قلت استشيركم اذا فيه حل :42:

يااااااااااااااااااااااااااااااااااااربي ما ادري و ش اسوي :(:(
خطاه ضيع غلاه
خطاه ضيع غلاه
مرحبا بنوتات اذا تعرفون وحده تبي تفتح مشغل ومحتاجه شهادة خياطة للايجار انا اقدر افيدها

ياليت تخبرون معارفكم واقاربكم لان صاحبتها محتاجه وشكرا ...
الحورية حور
الحورية حور
اختي معقوله سيراميك وبويه لخمس غرف بس 3000 3 غرف يتعدى 6 الف والاستشوار الكبير للشعر 300 وفوق الغرفه التجاريه 300 البلديه حسبكبر لوحتك انا اربع امتار وعرضها متر وشوي كل متر ب100 يعني انا لوحتيككل سنهه 500 بس انا دفعت حق 3 سنوات 1500 فتح سجل للاسف ماععرف كراسي قص 350 الى 550 كراسي المكياج 900 وفوق سرير المكياج 400 وفوق المرايا 300 وفوق الصبغات اذا اخذتي كميه يعطوكي الحبه ب11 كولستون والبنات يمدحون بلاك والثانيه واذا هم حلوات كميتهم اوفر من كولستون لان حجمهم قد كولستون مرتين وانبوبهم ب10 المكياج حسب ماركاتك انا كلفني فوق العشر الف لانه كللللللله ماركات اما اذا نصنص يكلف 3000 وبامكانك تختصري كمان مكتب انا شريت فخم ب1000 طوايل كوفي شوب ب300 وفوق كراسي انتظار ب400 وفوق يجي طقم 3 كراسي عربات من 80 الى180 حسب شكلها ونوعيتها الفيرات من 45 الى 85 السشوارات انصحك بالتربو ب160 الفراشي جونسون حلوات
اختي معقوله سيراميك وبويه لخمس غرف بس 3000 3 غرف يتعدى 6 الف والاستشوار الكبير للشعر 300...
هلا أختي بدر البدور ,,,أبي أعرف من وين أحصل المرايا ,,وياليت تعلميني أفضل شي بالمكياج (كريم الأساس_البودرة _الشدو_الارواج _الكحل)
** أخيراً **
** أخيراً **
معليش اختي (بدر البدور) والله ماشفت ردك الثاني احسبك سويتي اقتباس ونسيتي تردين تحت!!يمكن لان كلها بلون واحد! لكن والله ابدعتي وما قصرتي وجزاك الله خيراً فعلا افدتيني.ربي يسعدك ويبارك لك في مالك واولادك ويسخر لك زوجك!
mano25
mano25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بفتح مشغل خياطة . وحتى الان ابحث عن شقة للايجار تصلح تكون مشغل . انا من جدة . وجالسة ابحث عن مكان مناسب باحياء جنوب جدة ( الجامعة - الثغر _ السلمانية - مدائن الفهد )
ارجو مساعدتى. لان المشروع متوقف حتى ايجاد الشقة المناسبة ايجارها بحدود 13 الى 14 الف .
ارجو الرد او توجيهى لمكتب عقار للمنطقة التى ابحث بها .
ولكم جزيل الشكر.
عاجل عاجل عاجل