بنت * حواء
بنت * حواء
بنات ابي اعرف هل فيه وحده راحت للفلبين عشان تجيب كوافيرات وكيف كانت التجربه توفقت او لاء وكم كلفتها السفره

يعني معلومات عن كل شي هناك وكيف اتفقت معهم وكم الرواتب اللي طلبوها ثقلت عليكم بس ودي نستفيد من تجاربكم
جنون انثى..}
جنون انثى..}
مرحبااا يعطيك العافية موضوع قيم.. عندي استفسار فية وحدة بتفتح مشغل وابي اساغدها بمعرفة الاماكن اللي تباع فيها عدة لمشاغل.. جزاكم اله خير..
مرحبااا يعطيك العافية موضوع قيم.. عندي استفسار فية وحدة بتفتح مشغل وابي اساغدها بمعرفة...
هلا اختي..
يعافيك ربي..
راح اجاوبك باللي اعرفه..وان شاء الله البقيه يساعدونك..
عندك محل عوارض للتجهيز بالخزان..نزيه.. وفيه باالسويلم ايضاً محلات..
آمين ويآكِ...
جنون انثى..}
جنون انثى..}
بنات ابي اعرف هل فيه وحده راحت للفلبين عشان تجيب كوافيرات وكيف كانت التجربه توفقت او لاء وكم كلفتها السفره يعني معلومات عن كل شي هناك وكيف اتفقت معهم وكم الرواتب اللي طلبوها ثقلت عليكم بس ودي نستفيد من تجاربكم
بنات ابي اعرف هل فيه وحده راحت للفلبين عشان تجيب كوافيرات وكيف كانت التجربه توفقت او لاء وكم...
والله ماجربت.. بس حبيت ارد عليكِ :)..

إن شاء الله يردو عليكِ البقيه...
مشغل رها السكون
بنات ابي اعرف هل فيه وحده راحت للفلبين عشان تجيب كوافيرات وكيف كانت التجربه توفقت او لاء وكم كلفتها السفره يعني معلومات عن كل شي هناك وكيف اتفقت معهم وكم الرواتب اللي طلبوها ثقلت عليكم بس ودي نستفيد من تجاربكم
بنات ابي اعرف هل فيه وحده راحت للفلبين عشان تجيب كوافيرات وكيف كانت التجربه توفقت او لاء وكم...
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفكم خواتي
بالنسبه لسفره الفلبين رحتها في الصيفيه العام الماضي عشان استقدم خياطات وكوفيرات بالنسبه للكوفيرات مستحيل تجدي وحده لم تخرج من الفلبيني تكون شامله لان طبيعه عملهم في الصالونات تكون متخصصه فقط اما في المساج او الصبغه مع الاستشوار او البوديكير مع المساج وهكذا ولكن اذا رغبت اشرطي بان تكون قد سافرت الى الدول الخليج العربيه لتشابهه خدمات الصالونات بيننا .
اما الخياطات نفس الطلب عملوا من قبل في دول الخليج لانهم مايلبسوا نفس موديلاتنا وانا هناك ذهبت الي مصممه ازياء تعمل في شركه عالميه تفاجات بالصور الي شافتها معايا قالتلي انتوا تلبسوا هذي الملابس غايه في الذوق وصعوبه في الخياطه . كانت مندهشه جدا .
التكاليف ليست غاليه الماكل والسكن رخيص والمواصلات بالتاكسي رخيص 10 ريال والملابس والجزم والشنط روعه رخيصه جدا اما المكاتب من هناك 6000 ريال اذا اخذت فيزك ورحت هناك وممكن تتعاملي مع مكتب في مانيلا وانتي في السعوديه دون المرور بالمكاتب الاستقدام بالسعوديه بس فيه عيب انه لو ماعجبتك تتحملي عيوبها لانه مايرجعا لك الى الفلبين ولا يغيرها.
اتمنى وفيت لك
بنت * حواء
بنت * حواء
مشكوره جنون انثى على مرورك واشكرك اختي رها السكون على افادتي وجعله الله في موازين حسناتك

طلب آخر لو سمحتن فيه وحده نصحتني اروح لأندونيسيا بنفسي وآختار جميع العاملات من المشاغل هناك هل ممكن يمشي المشغل بعماله اندنوسيه وكيف شغلهم في قص الشعر والتسريحات والصبغات وهل ممكن يتعلمون المكياج الخليجي لو دربتهم بنفسي لأني اتقن مكياج السهرات

اتمنى اللي مجربات شغلهم يردون . واتمنى التوفيق للجميع