ماكو اسامي

ماكو اسامي @mako_asamy

كبيرة محررات

عجينة الاخت زاهية الالوان القمه تستحق تجربينها

اطباق عالم حواء

مرحبا يا قمرات

انا من قريتها ودخلت راسي وكل يوم اقول بكره بس اليوم سويت حلو بالباف نقصت 3 حبات عشان اجرب الاختراع

وطبعا للتسهيل عليكم وعشان اعطيكم شي مضمون باذن الله قايست مضبوط عشان تجربينها دوغري:icon28:

كل كوب طحين يعني كاسه يحتاج الى 1 م صغيره مسح خميره ومثلهاسكر ونص ملح ونص بيكن بودر وملعقة اكل زيت زيتون و مثلها حليب بودر وينعجن ب ثلث كوب ماي وشريحه الباف المربعه عدد 1:icon28: انا استخدمت امريكانا
عجنت 3 اكواب وشلت شوي من العجين ودعكنهم مع الباف الى ان ان انعجنو سوا واضفتهم للعجين سويت فيها فطيره دجاج وبيتزا ما اقولكم شكثر روعه وترفه ما تنشف

جزاك الله كل خير يا زهوتنا وبيض الله وجهك وحرمك النار انا اعتمدتها عندي خلاص وبيجربها افردها واقطعها واقليها وانزلها بالقطر مثل الجبنيه وارد عليكم بس بعد يومين ان شاء الله:26:

160992

160993

160994

160995

انا قسمت العجين 3 اقسام قسم سويت منه البيتزا

والعقسمين سويت منهم الفطيره قسم لونته بكركم والثاني ابيض
والطريقه واضحه فردتها كل وحده بروح وقصيتهم شرايط وشبكتهم بالقالب مثل الحصيره او السله ودخلتهم ببعض

الحشو دجاج محموس بعد سلقه مع بصل شرايح وفطر شرايح وذره ومكعب ماجي وبس يبرد اضفت له رشة جبن مازارولا مبشوره عشان يمسكها ببعض وبعد ما شكلت حطيت الحشوه داخلها وسكرتها بالشرايط الزايده وقلبتها على صينية فرن مبطنه بقصدير وخليتها تتخمر نص ساعه وخبزتها بعد ما دهنتها بيض

وبس غطيتها بفوطه 10 دق ترتاح و تنقص بعدها بنص ساعه عشان الحشو يهدا وما يلصق بالجبن

وتنفع لكل شي سمبوسه فرن فطاير جربي كوب وما بتخسرين:)

الباستري ينفشها اكثر ويدخلها هوا وهي ما شاء بتلاحظون بسرعه تقب

وجزاها الله كل خير زاهية الالوان الطريقه ممتااااازه
69
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الوردات
ام الوردات
مشكوره يا عسل وننتظر جديدك,,,,
حنين الفهد
حنين الفهد
مشاء الله تبارك الله
الله يعطيكم العافيه00
#مرهفه الاحساس#
مشكوووووورة وماشاء الله عليها زاهية الالوان باين عليها طباخة مااااهرة
مثل ما انتي هم بعد فنااااااااانة في الطبخ والاختراااعات
ان شاااء الله بجربهاا باقرب وقت