لام الصحية
لام الصحية
اختي الكويتية هي حبة صغيرة اصغر من حبة الفاصوليا ولونها احمر غامق وتستورد من اليابان والصين لذلك يباع كل ما سالتي عنه في محلات الاغذية الصحية _المايكروبيوتك- وكيد فيه عندكم بالكويت اسالي
سيدة الوسط
سيدة الوسط
معلومات قيمة..جزاكن الله خير أخواتي..
lolaa
lolaa
السلام عليكم
فعلا لام الصحية عندك حق فى اللى قلتيه انا بعمل لزوجى وصفات كثيره تحتوى على شافى الكلى او (الادوكى بينز ) وكذلك القرع و البصل واكيد اعشاب البحر مثل الكومبو والارامى والوكامى والهيجيكى وكذلك الميزو وملح البحر والرز الكامل وان اردتن اكتب لكن النظام الغذائى الذى ااكد انه ينزل السكر
لكن الموضوع محتاج اراده قويه ولن اخفى عليكن اننا بدئنا بعزيمه قويه لكن بعد فتره يدخل الزهق وخصوصا لما ياتى العيد او المناسبات التى يكون الاكل فيها مظهر اجتماعى فتجدى من حولك ياكلون وانتىبتتفرجى ومع غلاسة الموجودين تضطرى لمسايرة الجو وهذا ما يفسد الامر ولو اننا بنحاول ان نصلح ما افسدناه :(:44:
عموما اذا اردتن الدخول فى النظام الغذائى اى نظام غذائى يجب ان تجهزوا له قبل البدء فيه وذلك يسهل الاستمرار وحاولوا ان تغلقوا اعيونكم واذانكم وافواهكم والله المعين
تحياتى للجميع واى خدمه:27:
لام الصحية
لام الصحية
معاك حق فيما قلته اختي لولا فالمريض يجب ان يكون عنده ارادة في اتباع النظام الغذائي على الاقل 3 اشهر والمطبخ هو الصيدلية والمراة هي الصيدلانية
سيدة الوسط
سيدة الوسط
جزاكن الله خير أخواتي على المعلومات..
أختي لام الصحية..هل بأمكانك مراسلتي على الخاص فقد حاولت مراسلتك ولكن الرسائل الخاصة لديك غير مفعله..