الاميرة الحسناء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يسهل امورنا ,, و يبلغنا شهر رمضان الكريم و نحن بصحة و عافية و جميع امة محمد ( عليه افضل الصلاة و السلام)

بصراحة الرمضان القادم راح اكون مشغولة بالدراسة .. و الدراسة راح تكون مسائي الله يعيني

و حتى اهلي بعيدين عني و انا اعيش في الغربة فالله يسهل الامور ,, و في احتمال زوجي يسا فر بسبب العمل ,,

فراح ابقى وحيدة مع بتني الله يكون معنا و الحمدلله على كل حال

تحياتي لكم جميعا
نورهان1
نورهان1
جزاكم الله خير اعلى المرور
أم الشيخ سلطان
:27:اخواتي رمضان يذكرني بولادتي بابني سلطان **** يخلية لي ويحفظة طبعا بتقولون وشلون هاذي داخلة في الموضوع عر ض لاكن هودخل علية وشافني اقرا الموضوع قال ياماما قولي لصحباتك انة في هذا الشهر اليوم الثالث في رمضان انولدت قلت اكتب عشان عيونة ويالة دعواتكم لة بلصلاح والعافية:04:
:27:اخواتي رمضان يذكرني بولادتي بابني سلطان **** يخلية لي ويحفظة طبعا بتقولون وشلون هاذي داخلة...
سبحان الله انه بعد ولدي سلطان ولدته برمضان بس تاريخ 21من رمضان وعمره الحين سنه وثمان شهور الله يخلي السلاطين يارب ونفرح فيهم:39:
هجور الحبيبة
هجور الحبيبة
بالنسبة لنا رمضان زي اي شهر مانهتم كثير بالاكل

اهم شي شوربة ولقيمات وسمبوسه على الفطور

بعد صلاة التراويح عشاء عادي زي اي يوم وقبل الفجر نتسحر تمر ولبن والحمدلله

صراحة ماله داعي نخصص رمضان لا بأكل ولاغيره لان اهم شي فيه الصلاة والعبادة مو الاكل
احب الخير1
احب الخير1
حنا مو كل يوم سفرة بها انواع الاكلات لا حرام نسوي شوربة ومثلا نوع واحد من الحى وطبق رئيسي ولقيمات او سنبوسة وطبعا مافي صحوون نبدلها بلاستيك من له خلق يغسل حتى الاكواب بلاستيك والملاعق هههههههههه
حنا مو كل يوم سفرة بها انواع الاكلات لا حرام نسوي شوربة ومثلا نوع واحد من الحى وطبق رئيسي...
زيك بالضبط بس انا ماسوي طبق رائسي ابدا:angry: