ابغى ملابس ,شتوي وبالطوات مطر ولادي بناتي نسائي رجالي وشنط سفر وجزم ماركات .

ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله ......
أرجو من المشرفات عدم نقل الموضوع لأني فعلا مضطرة وموضوع التخفيضات بالرغم من أني متابعاه إلا إني عجزت وانا أدوره لحد ما لقيته ,
يعني يمكن ما يطلعوا عليه البنات,غير لما يكون موضوع لوحده,خصوصا اني ابغى بضاعة معينة مو شرط تكون موجودة في التخفيضات ,أو على الأقل تتركوه لي 3أيام أو 4ان شاء الله يكون رد علي أحد .والله يجزاكم عني خييييير
.
نخش في الموضوع :

أخواتي أنا مو من الرياض بس جاية لها قريب إن شاء الله ,

أبغى ملابس شتوي وبالطوات مطر وجزم سبورت (ولادي وبناتي ورجالي ونساءي)
مشكلتي مااااا أدل .......

تكفون اللي راحت محلات ماركات فيها تخفيضات تستاهل ومطلعين الشتوي ,تذكرها لي وموقعها بالسوق بالضبط (بتعبكم معي والله يجزيها اللي ترد علي خير الجزاءويحقق لها آمالها دنيا وآخرة).

يعني تكون شايفة الشتوي ويكون يستاهل العنوة من ناحية حجم التخفيض والستايل لو حق العام الماضي مو مهم, المهم الجودة والسعر.

وبعد أبي شنط سفر ماركات حجم كبير وتكد وتمد زي ما بيقولوا ويا ليت تكون من اللي تجي مغلفة بنايلون وبرضه عنوان المعرض بالضبط

ووين ألاقي بجامات داخلية شتوي وشرراريب وهيلاهوبات وملحقات الملابس الشتوية ولادي وبناتي لو الجملة بس تكفووون العنوان بالتفصيل الممل عنوان السوق وحتى عنوان المحل نفسه _من أي بوابة بجوار ايش معروف مثلا -
(اللي بيوديني سواق ,يعني على الله ثم علي, الله يستر )

والله العظيم اللي بتدلني على شي من اللي قلت إني لادعيلها باللي تبي واتحرى ساعات الاجابة ,مرة مزنوقة والموضوع هذا مسبب لي قلق كبييير .

الله يسهلها من عنده.
42
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

so0osah
so0osah
up
حبوبة الدلوعة
نكست - اوكيدي
عندهم شتوي شوي ومخفض
والهيلاهوبات تلقينها بطيبه بالمحلات العاديه
توتي_بيروتي
توتي_بيروتي
حبيبتي الله يسهل عليك
بس حبيت ارفع موضوعك
سكر مكر
سكر مكر
سناء طريق الملك عبدالله
عنده جاكيتات مطر اطفال
فال الخيرات
فال الخيرات
sooosah,توتي بيروتي :
الله يرفع قدركم دنيا وآخرة.

حبوبة الدلوعة :
الله يوفقك ويسهل دربك ,
بس وين أكبر فرع لنكست وأوكايدي أضمن إني ألاقي فيه اللي أبغى؟في أي سوق ومن أي جهة؟؟؟

والهيلاهوبات والشراريب أبغى محلات الجملة لأن الأطفال تعرفين ما يصبر عليهم شي وانا ابي كمية حق سنة ان شاء الله .
وبعد أبغى محلات للبكل للبنات برضه جملة -الله يسعدكم بنات تردوا علي.

سكر مكر :
اللع يسعدك ويوسع عليك ويربح تجارتك ,
تكفين أبي بعد للكبار-رجالي ونسائي-
والأشياء الثانية اللي ذكرتها إذا تعرفي منها شي؟

ساعدووووني الله يساعدكم..