نيــــــــــراز
ام لطوووووف

كم يوم اقرا عنوانك ولا ادخل

اليوم قلت يالله خلنا نشوف ام لطوووف ردها دائما سنع وش السالفه وش عندها لازم نوقف مع البنت باللي نقدر عليه

بس للاسف لقيتك حاسبتها خطاء

انا مع الاخت اللي تقولك انتي غلطانه يمكن تمر عليك ايام حتى ريال ما يدخل عليك ما ابي احطمك بس هذي الحقيقه

بعدين فيه سؤال محيرني اذا انتي تبينه جنب البيت ولا تبين توقفين عليه بنفسك من جد غريب

لكن اذا ما تبين توقفين عليه بنفسك خليه في مكان عليه رجل مثل ما قالت وحده من الاخوات عندك الكليات راح تدخلك ذهب

عندك اقل شي لو عربة ذره في احد المجمعات اللي حولك بالبديعه عليها رجل راح تربحك

متى اقولك خذي محل في باب رزق اذا حبيتي يكون لك مركز رئيسي لعرض البضاعه للبنات اللي في النت يعني يكون الاساس الانترنت واللي تقولك ابي مكان اشوف البضاعه فيها تقولين لها تعالي محلي المكان الفلاني هنا انا اقولك حلووو اوكي لانه اصلا اعتمادك على النت وحتى النت ترا المبيعات تمر بفترة ركووود ولو سئلتي كل التاجرات راح يقولون نفس الكلام عشان كذا تلاقيهم يبحثون عن قنوات توزيع غير النت بس انتي رافضه فكرة الانترنت رغم اني اشوفها اسهل طريقة للعرض والعالم اصبحت تتسوق من خلال النت لانه اسهل من الطلعه والزحمه والقرف لكن خلي بضاعتك مميزه وغريبه واعرضي خدمات جيده من حيث الشحن والضمان والله يوفقك يارب
أم لطوووف
أم لطوووف
والله شكرا ومن صميم قلبي عرفت انكم اخوات فزاعات وتحبن الخيرللغير واحتاج المزيدمن الاراءالفعالة بجداقول لكم اذافكرت في فكرة وجدت امامهاالف عائق لكني حبيت اكسر هذاالحاجز واغامروعندي مغامرة ثانيةالله يسهل وتخرج من البيضةبس احتاج دعواتكم
الحمدلله والشكر
اختي انا عندي مشروع ان شاء الله ناجح ومايتعب وابحث عن شريكه اذا تبغي بلغيني على الخاص

انا اتولى كل شيء بعد الله وانتي مايجيكي الا الارباح وراس مالك يرجع لك زي ماهو ان شاء الله

التفاصيل على الخاص
أم لطوووف
أم لطوووف
لفت نظري في ردالاخت نيرازالله يجزاها عني خيرالجزاءعرض بضاعةالاخوات في المنتدى في محل وقلت الله كم نحن بحاجة لهذاالتعاون كم ينقصنا في هذاالزمن ايثار اصحاب محمدصلى الله عليه وسلم ولوان احدى الاخوات تقدر تشترك في vipتعرض بضايع اخواتها بمبلغ رمزي بالصور والارقام ولواختلفت النشاطات كم تتوقعون الفائدة التي ستعودعليها وعليهم اوتنشيءموقع وتعرض فيه اي بضاعة وانالي عتب عليكم قوي قوي نحن السعوديات بالاخص بحاجة لتحدي البطالةوقتلهافي مهدهابدون انتهاكات بدون اختلاط بدون يأس