SaRah.T

SaRah.T @saraht

عضوة جديدة

لا حول ولا قوووة الا بالله ..حسبي لله ونعم الوكيل علا كل سااااااااااااااحر

نزهة المتفائلين

بم لله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته .... احبتي في لله انا كاتبه مووضوع قبل عن اخووي وعن الساحر الخبيث اللعين حسبي لله عليه يارب يجعل كيده في نحرره ويااااااارب كن معي عوونا ونصيرا وانصرنا علا من عادانا وعاده مملكتي الحبيبه اللسعوديه ... ياجماعة الخيررر الله يررضى علليكم ياااااارب ..والله انا في حاله مررررررررررررررره صعبه والله انه دمووعي جفت من سيلانها ليل ونهار .. ومن الخبيث الي مايخاف الله ..الساااااااحر لمغرربي ..كلامه الى الان يرنرن في اذني وضحاته الخبيثه اللعينه صووتها يحطم قلبي .. انا ذهبت بنفسي الى الهيئه وطلبت منهم العووووووووووووون بعد الله عزز وجل .. لاكن مايعرفوون احد بالمغررب عشان يقدرون يساعدووني .. تكفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون الله يحفظكم من كل ساااااااحر محد يعررف السحر ومعاناته الا الذي عااشه وانا عشته مع اخووووي الغالي تووه صغيرر وربي ..لاكن قدرر الله وماشاء فعل ..... الله يررضى علليكم لا تردوون طلبي والله عايشه ومني عايشه موو قادرره اتحمل انا بشرر ..لكن الله يعطيني الصبر ان شاء الله .. الي تعررف ناس بالمغررررررررررررب ثقااااااااااااااااااااه يخافوون الله عزز وجل ..تعلمني الله يررضى علليكم خلااااااص كل منتدى احط مووضوعي مو عارفه وش اقوول ووش اعبرر !!!!!!!! ياااااااااااااااااااااااااااارب يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب رحمتك علي ..ربي اني مسني الضر وانت اررحم الراحمين ..لا حوول ولا قووة الا بالله ..
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شيوخها
شيوخها
حسبي الله علئ كل ساحر
الجوري المكنون
حسبي الله ونعم الوكيل اختي انتوا ارقوه رقيه شرعيه ولا تفكرين انك تنتصرين على الساحر وحدك او بمعونه بشر بل ادعي الله سبحانه ينصرك عليه من غيرمعونه احد
جولييت فاقده روميو
الله القادر عليه وحده إن الله على كل ش قدير
ادعي عليه دايما
حسبي الله ونعم الوكيل
ام الرند
ام الرند
اختي سجلي بمنتديات الشيخ عبد الله الخليفة وافتحي ملف واعرضي حالة اخوك والله هو الشافي
الأميرة جولي
الأميرة جولي
حسبنا الله ونعم الوكيل
استغفر الله العظيم