ام جوري **

ام جوري ** @am_gory_33

عضوة جديدة

ابغى وصفة مكرووونه بلييييييز

اطباق عالم حواء

مررحبا صبايا
بصراحه وبدون ما اطول ابغى وصفة مكرونه ما حصلت .. يعني مررررررره طعمه
بلييييييييييييييييييييييز
انا احب المكرونه بس زوجي ما يحبها ابدا .. ونفسي اسويها واخليه يحبها ويمووت عليها
خخخخخخخخخ قصدي المكرونه

طلبتكم لا تردوني :(
8
602

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عهــــــــــود
يالغالية انا مااحب المكرونة العادية الحمرا ..
ومكرونة بالبشاميل يعني مو ذاك الزود ..
بس لما طحت بمكرونة الفطر والجبن اممممممممم رووووعة ...
وهذي مقاديرها وطريقتها ...
تسلقين المكرونة بموية بس ...
وبعدين تقطيعين بصل وتحمسينة بزيت لما يشقر وبعدين حطي الفطر وماجي وبعدين حطي قشطة وثلاث ملاعق جبن سايل وشوي حليب سائل واخلطيهم لين يصيرو ثقال شوي ..
لما تنضج المكرونة صفيها من الموية وبعدين حطيها على الخلطة واخلطيهم زين زين وبعدين حطيهم بصينية الفرن ورشي فوقهم جبن موزريلا ودخليها الفرن من فوق بس لما تتحمر ..
وذوقي اممممممم تشوفين لطعم ..
وبس ..
دعواتك ...
ام جوري **
ام جوري **
[تسلمي يا قلبي .. مشكوووووره  
بإذن الله راح اسويها بس بدون فطر لأني ما احبه:)[
و يا رب تعجب زوجي .. بس ينفع بدون فطر ؟؟/
مس يو
مس يو
سوي معكرونية البيتزا انا نفس الوضع ريلي مايحب المعكرونية بس الحمدلله من اسوي معكرونية البيتزا ياكل الصحن كله ماشاء الله ...
ام يزودي@@
ام يزودي@@
سوي مكرونة جبن وقشطه خياااااااااال ماشاء الله
وطريقتهااسلقي المكرونه وصلحي شورما وبعدين حطي في الصينيه طبقة مكرونه وبعدها الشورما وبعدين حطي باقي المكرونه واخلطي قشطه واربع ملاعق جبن سايل وحطيها فوقها ودخليها الفرن ربع ساعه تحت وحمريها من فوق وبالهناء والعافيه
كريستاله تلمع
حظك حلو جيتي لملكة المكرونه انا مثلك زوجي كان مايحب الا اللي بمرق وخضار
وانا احس المكرونه لازم صينيه ولا اسباقيتي مع كرات اللحم والصلصه
ابعطيك طريق ميزتها سريعه ومتوفره أغراضها وطعمها بالنسبه لي حلو
1- أسلقي المكرونه بمويه وزيت وملح
2_ صلحي لحم مفروم ببصل وكرفس وريحان وضيفي عليه الصلصه عباره عن طماطم مخلوط ومعجون طماط معاه وقلبيه ليما يتسبك
3_ طبعا تكوني معصجه اللحم بزيت زيتون وسالقه المكرونه برضه بزيت زيتون
4_ تصفي المكرونه من المويه وتضيفيها على اللحم وتضيفي جبن بارميزان وموزاريلا وتقلبي وتحطيها بالصينيه وفوقها رشة بقسماط مع جبن موزاريلا وبارميزان وريحان وبالفرن من تحت ومن فوق بس للتماسك وللتحمير الطبقه العلويه وتقدم بعد ماتكون دافيه عشان تمسك مع بعض ومو شرط تكون متماسكه زي الكيك مادام الطعم حلو
تبغيها تكون متماسكه اضيفي صلصة الباشميل بالخلطه واخلطيها سوا وحطيها مره وحده موشرط طبقات وبالعافيه
وطبعا اللزانيا أفضل طريقه للمكرونه أبحثي وشوفي طرقها وبالعافيه عليكم