ام زياد 415
ام زياد 415
سلام ياعسل انا رائي تسوين من الليل السمبوسه وصلصة البيتزا وتلفي البف باستري والحلى كريمه وجلي وحلى يكون طبقات وفي النهار تبدئى بالشوربه وتعحنيي عجينه تسوين منها كذا حشوه وهو الله لايهينو يجيب الفول ولعيش والعصيرات كلها منالصغيره
سلام ياعسل انا رائي تسوين من الليل السمبوسه وصلصة البيتزا وتلفي البف باستري والحلى كريمه وجلي...
السلام عليكم ... اولا / الله يعينك واحتسبي الاجر ..ثانيا / سوي 2 حلا وسمبوسه وجهزي العصيرات والحشوات للفطائر والبيتزا ونظفي البيت وان حصل استاجري شغالة بالساعة ورحي جسمك ولقمتي الظهر ابدي بالشوربة وصينية مكرونه ودجاج ولحم واعجني فطائر وجهزي القهوة والشاهي والتمر والمواعين :( الله يعينك انا تعبت من الكتابة اجل كيف التجهيز:09:...وكله لوجه الله ولكي اجر صيامهم ...ان شاء الله ....واذا انتي:09: من سكان الرياض لا يردك الا لسانك اذا تبين اي مساعدة تحت امرك وطلبك ........:26:
الحلم والأمل
الحلم والأمل
مثلك عندي عزومه لأصدقاء زوجي وقررت أسوي
كفته مفرزنتها
عجينة سويتز بالجبن تكون على شكل مربع وتصلح مالح وحلو
سنبوسه
ممكن كبه
ومنتو
وسلطه وممكن صينية البيتزا بخلية النحل
وحلا وعصير
الناقده
الناقده
الله يكون بعونك
عهد احلى من الشهد
الله يساعدك يااارب
ام حصوصي
ام حصوصي
البنات وفو وكفو
وازيد عليهم لو السفرة حقة الفطور تسوينها من الليل وتحطي فيها مثلا الصحون والملاعق والكيسان واتمر
والفطاير سويها قبل بيومين او اكثر بعد وفرزنيها ترا ما يضره ابددد وقبل العزيمه بيوم سوي العصيرات والكريمة اذا بتحطين والسلطات ما يضرها اذا قطعتي الطماط بلحال والخيار بلحال ماتخرب موفقة
لاتنسيني من دعواتك بالذرية