شوفو وش صار لي مع الرقية

نزهة المتفائلين

السلام عليكم اخباركم بنات انا اسمع رقية لشيخ ياسر الدوسري حسيت بستفرغ من ايات السحر ورحت كذا شيخ ماقالو فيك سحر قالو عندك حسد بس هاذا من زماان بس لي يومين وانا اقراوتطلع معي اعراض سهال وانتو بكرامة وكبدي تعورني وزي النغزات بجهت اليسار والم في الكتف الايسر والم في الفك من وجهي وزي النبض في عيني تكفون هاذي اعراض ايش مس عاشق او سحر لاسمح الله والم في المعدة شي ماسك منطقة الكبد كلهاا وزي الحركة برجل هل اواصل علي الرقية انا ودي استخدم السدر بس خايفة يصير شي انا اقول لمي هاذي اعراض مس تقولي لا عين تكفوون الي عندها رقم مفسر احلام يفسر زين تعطيني ترسلة علي الخاص ورحت للمستشفي قالو عندك اورام ملفاوية في الرقبة وانا خايفة من زمان مارحت للمستشفي اخاف يتسبب علي بشي لااستعمل علاج ولاشي وعندي ولد خالتي نفسة فيني يبي يتزوجني والحين خاطبني مدري هاالاشياء من عينة والله مااظلمة بس احترت حتي في رمضاان ماصليت زين ماقريت احس شي يبعدني وتنزل مع دمووع حاارة وكنت نايمة وحسيت احد يجاامعني صحيت وقريت الكرسي وثقل لساني ولا راح وقريت اواخر ايات سورة البقرة بدا يروح بس حسيت بالم في هاالمنطقة فظيع احترت والله ويطلع من فمي وانتو بكرامة بطعم الدم ويكون لونة وردي دعواتكم لي بشفاء والزواج في اقرب فرصة ابي ارتاااح الله يجزاكم خير قولو وش اسوي
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دنياالوداع
دنياالوداع
انا زيك قرى عليه والم في ظهري وثقل في رجولي وبطني مره مغصني بعد شرب المويه المقريه واحس ابغا استفرغ وانت بكرامه وارق وقال عندي ياحسد ياعين
الله يشفيني ويشفيك ادعيلي,,,
*امنيات*
*امنيات*
لا إن شاء الله انه مو سحر ،
وقولي في نفسك انه شي بسيط ورايحه اتغلب عليه بإذن الله
ترى كلنا محتاجين الدعم النفسي علشان نتماسك ونتغلب على امراضنا ..
وبنسبه للرجال اللي خاطبك استخيري واذا كان رجل صالح وافقي عليه ،،
بس لاتتركين الرقيه ابداً الى ان تختفي جميع الاعراض وتحصنين نفسك
باستمرار علشان ما يرجع لك اي مرض ..
و اذا هو نفسه فيك فيمكن اللي عندك حسد ..
أسأل الله العظيم ان يشفيك ويشفيني وجميع خواتنا المسلمات ..
واذا تبين تستشيرن شيخ انصحك بمنتدى الخير للرقيه ..
دلوعه الكون
دلوعه الكون
حبيبي الله يشفيك
استمرري بالقررايه وخليك قووويه
عششااان ترتاحين
ويمشي نصيبك
* روح *
* روح *
ربي يشفييييييييييييك اختي
خزامى بنت السعوديه
الله يشفيك يارب