بعد معاناه اكتشفت اكتشاف خطير يزيد حكه للمنطقه الحساسه ادخلو ياكروشات

الحمل والإنجاب

هااااااااااااااااي :39:
مرحبا بالكروشات المحتكات :35:

الفتره الي راحت عانيت اشد المعاناه من التهاب وجفاف وحكه في المنطقه الحساسه تبهذلت بهذله :icon33:ولما جاء موعدي عند الدكتوره خبرتها وقالت لي بغير مبالاه حطي اي مرطب عندك ولما رجعت حطيت فازلين وماتغير الوضع قلت يمكن مايصلح وحطيت زيت زيتون ومقري فيه كمان خخخخخخ حسيتها خفت شوي واليوم الثاني رجعت مثل قبل قلت يمكن ماناسب وحطيت كريم سودو وبرضو ارتحت شوي واليوم الثاني رجعت بعدين وضيت بماء وملح ثم ولعت المنطقه كلها نار:mad: يمكن لاني احس بجفاف وخبرت اختي قالت وضي بماء ومره ووضيت بها واحسها خفت ايضا كم يوم ورجعت مع العلم اني مهتمه بنضافه المنطقه واجففها لان الرطوبه تزيد الحكه واخر شي اكتشفت السر الخطير ان سبب الحكه والجفاف اني اغسل با الرشاش حق المويه وطبعا هو بااااااااارد وصرت احط بالحمام علبه واذا دخلت عبيتها مويه دافيه ووضيت بها وبعدها الحمدلله ارتحت كثير مع انها لازالت موجوده بس خفت تقريبا 50 بالميه جربوها وادعولي ان ربي يسهل ولادتي ويسخر لي الممرضات والدكتوره:44:
16
59K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الهام 2009
الهام 2009
الله يشفيك --لاكن جربي غسول اسمة بيور بيرفكت مرررة جنان يشيل الالتهاب ويخفف الحرقة والحكة جربية وبتدعيلي وترى ينفع للحوامل لان اللي صرفتة لي دكتورة ونا حامل ولي سنتين استخدمة جنان
راضية 2010
راضية 2010
فعلا امى دايما تنصحنا بالمويه الدافئة ربنا يسهل عليكى وتقومى بالسلامة
NOOR AL_HUDA
NOOR AL_HUDA
معروف ان الماء البارد مو كويس للمنطقه

الماء الدافي افضل شيء وغسول مناسب
ميمي مكه
ميمي مكه
يوووووووووه من هالشياء ماأحب حتى أفكر فيها عانيت منها بجنون كنت أروح المستشفى صبح وعصر بسبب هالأشياء
لكن الحمدلله الدكتوره صرفت لي مرهم أسمه canesten لونه ابيض وبالوسط خط احمر مره نفعني وأنتهت المشكله معاه وماصرت أستغني عنه دايم عندي بالثلاجه للأحتياط
وبقولك على نصايح اتبعيها وراح تساعدك بأذن الله
لاتلبسين كلوت بالبيت بس عند الخروج طبعا وأستخدمي النوعيه القطنيه وأبعدي عن الدانتيل والتل والاقمشه الثانيه أهم شي ألبسي قطن
ولاتغسلي الكلوت بالداوني لأنه معطر وممكن يزيد الالتهاب عليك
واذا أستخدمتي الحمام جففي المنطقه بمناديل الرول غير المعطره
واذا كنتي تستخدمي كريمات معطره لذيك الأماكن أتركيها
والله يشفيك يارب

والمر لاتستخدميه فترة الحمل مو طيب للحامل أنتبهي خذي لك غسول طبي
@ غصن التوت @
@ غصن التوت @
شكرا