ElegantGirl

ElegantGirl @elegantgirl

عضوة جديدة

وش المكياج اللي يناسب لبسي

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم

انا بكرة عندي مناسبة ملكة وشارية فستان التصميم الروماني لونه اسود وطرف من الكتف كلفة فضية على شكل حلقات

اخذت له جزمة الله يكرمكم تركواز

بس مدري وش احط مكياج

احط اي شدو تركوزاز ولا اغير اللون ؟؟؟

مع العلم ان الحلق اللي راح البسه تركواز وفضي

ياليت تفيدوني ولكم من كل الشكر,,,
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قصة معاناة
قصة معاناة
مكياج اسود وفضي

وممكن تركواز
ضمني لك
ضمني لك
ممكن يكون مكياج لحمي بلمعه
مع تركواز او كحل تركواز
Maya cool
Maya cool
السلام عليكم ...... عزيزتي ألف مبروك ...ودوم الهنا والفرح يزور دياركم
الزرق حلو والفضي حلو ...لكن شنو يناسبك هو الأهم ...أنا جايبتلك صور ...للشادو الأزرق وإنتي إختاري المناسب ....****لله يعجبك ....الله يهنيكم

بالتوفيق .....يا رب
جنى 55
جنى 55
السلام عليكم ...... عزيزتي ألف مبروك ...ودوم الهنا والفرح يزور دياركم الزرق حلو والفضي حلو ...لكن شنو يناسبك هو الأهم ...أنا جايبتلك صور ...للشادو الأزرق وإنتي إختاري المناسب ....****لله يعجبك ....الله يهنيكم بالتوفيق .....يا رب
السلام عليكم ...... عزيزتي ألف مبروك ...ودوم الهنا والفرح يزور دياركم الزرق حلو والفضي حلو...
هذي طريقة مكياج راح تكون مناسبة جداا للفستان وناعم

تنظيف العين جيداً و إضاافة الفاونديشن و الكونسيلر

نضع اللون الذهبي المضيء على الجفن المتحرك

نختااار الدرجة المناسبة من اللون البني أو اي درجة تفضلينها بس ما تكون غامقة كتير

على زاوية العين ضعي لون داااكن أو اللون الأسود بكمية بسيطة و امزجي الألوان جيداً

تحت العين نضيف لمسة رقيقة من اللون البني الي استخدمناه في البداية

نحدد العين من الأعلى بالآي لاينر حسب حجم العين

ضعي الإضاااءة تحت الحاااجب و عند زاية العين الداخلية

اجى دور اللمسة السااااااحرة و هي الماسكرا
كلنا بنعرف انها الماسكرا هي اللي بتبرز شكل الميك اب و العين و تمنحها الجمال فلا مانع من تكثيفها

اللوك النهااااااائي
قبل ...... و بعد

جنى 55
جنى 55
هذي طريقة مكياج راح تكون مناسبة جداا للفستان وناعم تنظيف العين جيداً و إضاافة الفاونديشن و الكونسيلر نضع اللون الذهبي المضيء على الجفن المتحرك نختااار الدرجة المناسبة من اللون البني أو اي درجة تفضلينها بس ما تكون غامقة كتير على زاوية العين ضعي لون داااكن أو اللون الأسود بكمية بسيطة و امزجي الألوان جيداً تحت العين نضيف لمسة رقيقة من اللون البني الي استخدمناه في البداية نحدد العين من الأعلى بالآي لاينر حسب حجم العين ضعي الإضاااءة تحت الحاااجب و عند زاية العين الداخلية اجى دور اللمسة السااااااحرة و هي الماسكرا كلنا بنعرف انها الماسكرا هي اللي بتبرز شكل الميك اب و العين و تمنحها الجمال فلا مانع من تكثيفها اللوك النهااااااائي قبل ...... و بعد
هذي طريقة مكياج راح تكون مناسبة جداا للفستان وناعم تنظيف العين جيداً و إضاافة الفاونديشن و...
وشوف هذا راح يكون يجنن على الفستان