sweetyroro
sweetyroro
انا عن نفسي الصراحة ماشفت شي غلط بالموضوع
يمكن كان عنجد تعبان ومش نايم فما ارسلك توصلي بالسلامة

ولما سالتيه عن مقدار حبه لك ما جاوب لانه عارف انك عارفة الجواب من نفسك>>> حركة زوجي دايما يعملها

بس نصيحة اثقلي بالخطوبة خليه هو الي يجري وراكي
# روووما #
# روووما #
حبيبتي خذيها مني كلمة وحطيها قدام عينك

الرجال شخصياتهم مو واحده

بس عموووووووووووووووووما كلهم يحبوا الحرمة الثقيلة بمعنى يحبوا الحرمة اللى هم يجروا وراها ... يتعبوا لرضاها .. يسعوا عشان كلمة او نظره منها

وانتي ياقلبي شكلك حاطه حيلك كله ومبينة لزوجك كل الحب والشوق واللهفه

لا ياعمري انتي اثقلي خلي الكلمة الحلوة تطلع منك بصعوبة وبوقتها

خلى سؤالك كل اسبوع مرة ولاتدخلى المسن الا ساعه باليوم ولاتكلمية الين يكلمك واذا كلمك خليك جدااااااااااا طبيعيه ومرحه وفرفوشة واتريقي وامزحي وحكيه عن يومك انه مرة انبسطي فيه ولاتحسسيه انه غيابه او عدم سؤاله عنك ضايقك او كدر عليكي

خليه يحس انه شخص غالي عندك بس بدون ماتتوقف حياتك على وجوده او رضاه او كذا

اتمنى ماتفهمى كلامي خطأ وتروحي تصيري باردة معاه وكذا انا بس ابغاكي تطبقي المبدأ .. اذا جيت الله يحيك واذا غبت الله يحفظك

يعني بدون زعل ابدا حاولى تكوني كذا معه

يعني ادخلي المسن بدون اتصال واذا شفتيه خرج اكتبي له بحيث يوصل كلامك بدون مايرد ارسلي كيفك ان شاء الله تمام وكذا واعتذري انه عندك اي شغله او عيونك تعبانه او خارجه وانه تتمني له يوم حلو وبس اطلعيولاعاد تدخلى باقي اليوم

كل يوم على كذا حيحس انه تركتي فراغ كبير عليه وحيبدأ يدور ويسأل ويتجنن عليكي بس لاتغيري اسلوبك مرتين في الاسبوع كلميه او 3 بالكثير وبس

الله يوفقك ويسعدك واتمنى انه اكون افدتك باقل القليل وعلى فكرة والله الكلام اللى كتبته هذا عن تجربة مني شخصيا ومن كثير صديقات وقريبات ومو مجرد كلام انصحك فيه بدون معرفه آثاره

كوني بخير
عروس مطلقه
عروس مطلقه
شوفي ياحبيبتي الرجال يحبوووووووو البنت الثقيله
يعني مو تكوني جافه مره ولا تكوني راميه نفسك عليه
عادي خليييييييييك بارده وبردي على قلبك وخليه يحس انو يبغاك تهتمي فيه
ويخاف يخسرك لاتبيني حبك كلوووو
وموفقه ويتمملك على خير
خوخة الحبوبة 24
أنا رأيي اثقلي شوي وشوفي رد فعله ..

مع إني أظن إنه يتغلى عليك ومبسوط إنك مهتمة فيه

الله يألف بينكم ويسعدكم
ام زينان
ام زينان
اقول قسم ماتدرين وش فيه عندهم ولا ماكان حتى قلتي وشلونك اتركيه بحاله وهو بيحن وبيكلم يعني اسحبي عليه هههههههه