Moni..Moon
Moni..Moon
مثلي تمااااااااااامااااااا ,, رغم اني كنت عااااااشقة الكرووشيه ومااسيبه فجأة ملييييييييييت يمكن ليا قريب السنة ماامسك الصنارة وفي الاجازة الماضية شديت الهمة وسويت شنطة ولزمت نفسي اخلصهاا ومااتكاسل ,, ومن بعدها للحين ماعاد شفت الخيووط شريتها من زماااان وللحين ماخلصت صراحة مستغربة من نفسي رغم اني مااشتريت كثير

والحين كمان لاني في اخر سنة ثانوي اكيد لما بشتغل اهلي بيحطموني اكثررر عشان الدراسة !!!!

ياليت بس ترجع الهمة واكمل الاشياء اللي ماكملتهاااا :(
&ساعة صفا&
&ساعة صفا&
الحال من بعضه

احب اعمل شغلات كثيرة لما اشوفها بالنت
لكن امل بسرعه
عندى بلوزة قربت تكمل سنه ماكملتها

عملت فستان لبنتى ولما كملته صار صغير عليها كبرت ماشاء الله وانا ماكملته

لكن
حددي وقت معين تشتغلى فيه يعنى مثلا العصريه او بعد المغرب على حسب فضاوتك
لا يكون طول الوقت وهو فى وجهك راح تملين

الله يوفقك
وشدى حيلك وخلينا نشوف الابداع قريب
شـودي
شـودي
موني مون

يلا خلينا نبدأ مع بعض ولا تتكاسلي حددي وقت معين بعد ماتخلصي المذاكرة
واشتغلي يعني من ساعة و نص - ساعة او قد ماتقدري
ومع كل حركة سبحي واستغفري منها عبادة ومنها شغلة

ساعة صفا
مشكوروورة ياقلبي
تسلمي

والله منا عيني اني اسوي طقم بيبي بالكروشه بس الملل والتكاسل يخلينا ماننجز شي

شدوا الهمة بنات وخلونا نقول وداعاً للكسل نعم للعمل
&&بثينه&&
&&بثينه&&
ومن سمعك,,,
انا شخصيا احس باني فقدت رغبتي تماما للكروشيه,,,مالي خاطر نهائيا

وكل القوت اقلب اشغالي اللي معظمها وصلت الى نصفها او ثلاثة ارباعها ومالي اي نفس اكملها

والمشكله باني عندي كميات مهوله من الخيوط وابر الكروشيه وشريتها من كل بلد زرتها.,,وما اعرف ايش اسوي بها

واحس باني فقدت رغبتي تماما لشغل الكروشيه خاصة باني اصبحت مشغووله جدا ياشغال اخرى

كنت مفكره انزل موضوع اسال اخواتي العضوات عن اقتراحاتهم كيف اتصرف بالخيوط والابر اللي عندي
في امريكا ممكن تعرضيها بسهوله او تبيعيها او حتى ترجعيها للمحل اذا كان لسه عندك الفاتوه وهالمحلات عادة تقبل الترجيع والتبديل لمدة سنه كامله

لكن هنا في السعوديه ما اعرف كيف اسوي بها

اللع المستعان,,,عموما انا اتوقع بالنسبه لك بانها فتره مؤقته لكن انا ما اظن ارجع اشتغل لاني اعاني من مشاكل صحيه في ظهري تخليني ما اقدر اسوي اي شئ

للجميع خالص مودتي واحترامي