دارسين
دارسين
اختي فوضي امرك لله والله يكتب لك مافيه خير وصلاح في الدنيا والااخره واحسن ان الاول والثاني يصيرعمرهم متقارب يعني سنه ونص حتي تربينهم مع بعض وهم كذالك يسلون بعض الله يوفقك
اختي فوضي امرك لله والله يكتب لك مافيه خير وصلاح في الدنيا والااخره واحسن ان الاول والثاني...
انا باقيلي سنتين تقريبا والله ما ادرري مررا محتاااره والله يتمم لكل حامل بخيير وصحه وسلامه وحبيبي افضل روحي اكشفي مدام زي المويا مو افرازات افضل عشان تتطمني 
دارسين
دارسين
تسلموولي كللكم ع الردود مع العلم انو زووجي مايصبر كثير ع الصغار يعني ما اتوقع يساعدني كثير فييهم
ahahah75
ahahah75
هلا اختي
انا نفس وضعك تماما سبحان الله نفس الحاله ادرس تعليم عن بعد وبنتي صار عمرها سنتين و8 شهور الله يخليها لي يااارب ودائما وحيده وطفشانه وكل مانرجع من عند اهل زوجي تبكي وتصيح ماتبي البيت تحب تقعد تلعب مع الاطفال واهلي بعيدين مررررررررره في منطقه ثانية وماكان في بالي الحمل ابدا بس سبحان الله ربي اراد وحملت بالثاني وانا الحين بالشهر السابع وامتحاناتي قربت والله يعين بس الحمدلله مبسوطه مرررره لاني حملت عشان بنتي دائما وحيده وطفشانه .... نصيحة: احملي وجيبي لها اخ او اخت تتسلى معاه بس قبل كل هذا تكوني معلمتها عالحمام وفطمتيها من الرضاعه ...
دارسين
دارسين
والله من جد زي بنتي نفس الوضع بس ما ادرري اخااف اتعب بعدين واوقف الجامعه مع العلم باقيلي سنتين انا فكرت اول بالحمل بعد سنه ونص يكون باقيلي شويا واتخرج بس مدرري كل ما اشوف بنتي احزن عليها عشان سلفتي واخوات زوجي كلهم تقريبا جابو التاني والاول فنفس سن بنتي في اكبر فسارو كلهم عندهم اخوان الا بنتي جالسه افكر فييها وزوجي كل ما اجي باخذ راييه مايرد زين مدري بكييفك شووفي البنت طفشانه لحاله كل يووم لو شوور فقلت مالي بعد الله الا بنات عالم حواء
دارسين
دارسين
بنتي تعلمت ع الحمام معادا وقت النوم لازم البسها والرضاعه لسسه مو راضيه تتركها