ام مــيــس
ام مــيــس
شووفي يالغلا خووذي مووكيت من الناعم لوونو بيج غامق وفيه رسماات لوونها عنااابي

والاكسسورات خوووذيها بألووان الخديدات خاصه الاصفر والبني

موووفقه بالأختيار قلبو
تنوميه ميه الميه
ياهلا والله أمم انا برأيي أسود ساده حلو أو اذا تبينها فاتحه حطي بيج بنقوش نااااااعمه بالعنابي اذا وجد وبس والله عصرت مخي ما طلع معي غير هاللونين أكثر شيء يناسب ان شاء الله اكون افدتك
ياهلا والله أمم انا برأيي أسود ساده حلو أو اذا تبينها فاتحه حطي بيج بنقوش نااااااعمه بالعنابي اذا...
الله يسعدك من جد واضح انك عصرتي مخك بسم الله عليك من جد اعجبني بيج بنقشناعم عنابي والله عصرت مخي امس كله ماجات معي الله يحفضك والف الف الف الف شكر
تنوميه ميه الميه
شووفي يالغلا خووذي مووكيت من الناعم لوونو بيج غامق وفيه رسماات لوونها عنااابي والاكسسورات خوووذيها بألووان الخديدات خاصه الاصفر والبني موووفقه بالأختيار قلبو
شووفي يالغلا خووذي مووكيت من الناعم لوونو بيج غامق وفيه رسماات لوونها عنااابي والاكسسورات...
فكره روعه بانت من رقي ذوقك وان شاء الله راح اسوي نفس الطريقه يسعدك ربي يالاغلا وتحياتي
ام صوصة
ام صوصة
الله يسعدك من جد واضح انك عصرتي مخك بسم الله عليك من جد اعجبني بيج بنقشناعم عنابي والله عصرت مخي امس كله ماجات معي الله يحفضك والف الف الف الف شكر
الله يسعدك من جد واضح انك عصرتي مخك بسم الله عليك من جد اعجبني بيج بنقشناعم عنابي والله عصرت...
ههههههه:p والله مدري تستهبلين علي ولا جد ههه
عصرت مخي من قلب والله جلست أتخيل احمر وابحث في الشيخ قوقل واستطلع ألوان تناسب ومدري وشو
لذلك قلت عصرت مخي حبوبه
تنوميه ميه الميه
ههههههه:p والله مدري تستهبلين علي ولا جد ههه عصرت مخي من قلب والله جلست أتخيل احمر وابحث في الشيخ قوقل واستطلع ألوان تناسب ومدري وشو لذلك قلت عصرت مخي حبوبه
ههههههه:p والله مدري تستهبلين علي ولا جد ههه عصرت مخي من قلب والله جلست أتخيل احمر وابحث في الشيخ...
الله يسعدك والله اني اقولها من جد انك افدتيني ماقصدي استهبال وانا اقصد اني عصرت مخي ماجبت فكرتك الرائعه وانا والله ناويه اطبق الي قلتيه ولكي مني جزيل الشكر وجزاك الله الف خير