Iam the mOon
Iam the mOon
آمييييييين يارب واياكم الله يجزاكم خير ...
ان شاء الله راح اروح اليوم للدكتوره ميرفت اتاكد والسبت بحاول اذا رضى زوجي للدكتوره احلام في اسرة المجد والله يفرحني يااارب ويكتب الي فيه الخير مشكورين والله دعواتكم خففت عني الله يجعلها بميزان حسناتكم
كت كات وقهوه
كت كات وقهوه
ماتدرين وين الخيره ومو شرط كلام هالدكتوره صح يمكن ولد ويمكن بنت صدقيني انا ودي بولد وقالوا بنت اقنعت نفسي ان ربي اعلم مني وين الخير لي يمكن ولد ويكون غير صالح يرهق والديه تذكري قوله تعالي وكان ابواه مؤمنين فأردنا ان يبدلهما ربهما خير منه زكاه واقرب رحما )والله كل ما رحت اسوي اشعه 3مرات اصادف ولدمعاق فعلمت انها رساله من ربي ارضي بما قسمت لك بنت سليمه صالحه بأذن الله ادري طولت عليك بس ودي تتجاوزين هالأمر لاني مريت بنفس الشعور بس ما بكيت حمدت الله وعلمت انه خير لي وهديه من ربي ولازم ارضى
Iam the mOon
Iam the mOon
أدري مو وقته اعاتبك بس ياكثر ما تتكرر هالكلمه هلحين اني ميته بجي وتختمين كلامك اهم شي الخلقه ....!! كيف تجي ...؟ ولا اللهم لا اعتراض +بجي جنبها حلي لي المسأله ...............؟؟؟ اختي هلحين كل الي عليك قولي الحمد لله على تمام الخلقه توني من شوي وحده منزله موضوع تقول قرت عينها بولدها ومتمنيه ولد وقالوا لها كل شي طبيعي بس يوم ولدت طلع من دون أطراف يارب لك الحمد الواحد يحمد الله بخروج الجنين سليم معافئ مو مهم تحديد النوع كلنا نتمنى بس إذا الله رايد لنا هالشي ليش نصيح ونولول وكانه جايبين مصيبه من الشارع :( ادري عشموووك بالولد بس الله العالم ماتدرين يمكن يكون ولد ويمكن يكون بنت حطي في بالك هالشي وماراح تتطمنين الى يوم الولاده
أدري مو وقته اعاتبك بس ياكثر ما تتكرر هالكلمه هلحين اني ميته بجي وتختمين كلامك اهم شي...
أدري مو وقته اعاتبك
بس ياكثر ما تتكرر هالكلمه

هلحين اني ميته بجي وتختمين كلامك اهم شي الخلقه ....!!
كيف تجي ...؟
ولا اللهم لا اعتراض +بجي جنبها

حلي لي المسأله ...............؟
؟ان شاء الله حبيبتي احلها لك انا ذكرت اللهم لااعتراض قبل البكي عشان ابين ان البكي مو اعتراض بس مجرد ردة فعل على شي كنتي تتمنيانواملتي فيه وطلع شي ثاني انا مؤمنه بقضاء الله وقدره وان الخيره فيما اختاره الله لكن البكي شي مو بيدك شي مااتمناه لكن الله اختاره لي الحمدالله لان مو بيدي مسالة البكاء لكن الحمدالله ابد مااتمنى انها يصير لها شي لو بنت او اني افقدها في بطني او عند الولاده الله يصلح لي ولكم الذريه ويبارك لنا فيها
وجزاك الله خير حبيبتي والله يعفو عني اذا كان بها بالبكاء اعتراض على قدره من غير قصد
Iam the mOon
Iam the mOon
كت كات وقهوه جزاك الله خير حبيبتي والله يرزقك بالاولاد الصالحين ويبارك لك بذريتك
احبه بكيفي
احبه بكيفي
الله يرزقك بالولد التام الخلقه ويرزقك ماتتمنين ويرزق كل من تمنت الحمل ياكريم انك على كل شي قدير