حور بين الزهور
بالنسة للاخوات اللي يقولن حجي ... الحمد لله حجيت :21:

ومسالة اني اشتري عمارة هالمبلغ ما يكفي صراحة .. انا ودي استثمره وبإذن الله من الارباح اشتري عمارة او بيت للاستثمار
حور بين الزهور
آهآآآآ عموما استثمريه في شي يفيدك بالمستقبل انا في بالي عدة افكار واول فكره انو تخلين زوجك يشتري فيهم باص توصيل مشاوير خاصه او باص توصيل طالبات مدرسه او طالبات جامعه او طلاب مدارس وتحطون سواق ممكن رجال او هندي مو مشكله الفكره الثانيه لاتنسي انك تتصدقي ب2000 او 3000 كل بيت فقير عطيهم 500 او 1000 حتى الله يزيدويبارك في رزقك الفكره الثالثه اذا انتي موس ساكنه في بيت ابني بيت الفكره الرابعه اذا ماتشتغلي اشتغلي بفلوسك حتى لو تدرسي في جامعات خاصه بفلوسك الطب وهالاشيا دي الفكره الخامسه هاتي لك خياطه وافتحي مشروع تخييط فساتين اعراس ومناسبات الفكره السادسه ممكن تفتحي مطعم خاص للنساء ويكون موقعه صاد يعني موقع كويس بالنسبه للنساء الفكره السابعه تعلمي انك تسوين كيراتين للناس وربي بتستفيدي مرررره خصوصا الكيراتين مبلغه جميل لو تسوين للناس تربحين في الشهر آلاف مؤلفه ^^ الفكره الثامنه اعملي لك صالون نسائي للتنظيف البشره هذا مطلوب تقريبا بث :) هذا اللي خطر في بالي
آهآآآآ عموما استثمريه في شي يفيدك بالمستقبل انا في بالي عدة افكار واول فكره انو تخلين زوجك...
يعني كيف كراتين ؟؟؟؟

يعني ازين شعور الناس !!!
حور بين الزهور
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
احاسيس سرمديه
شوفي اشتري ارض تكون استثماريه يعني في المستقبل ممكن ينبني بجمبها كوبري او مشروع وماشاء الله الاراضي كل مالها في العالي ومن غير تعب تجري ورى الايجار وحرق الاعصاب
حور بين الزهور
على فكرة انا هوايتي التزيين والمكياج والاستشوار والصبغة ,,
بس زوجي رفض فكرة اكووووون مزينة واروح للبيوت او احد يجيني :06: