اقصان الجنه

اقصان الجنه @aksan_algnh

كبيرة محررات

اللى ترد على عساها ماينرد لها دعاء ويكون حظها فى الازواج احسن حظ بنات حواء

ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات فيه عيادة اسنان بالخبر كاتبين اعلان ان عندهم تقويم اسنان :D سريع لمدة اسبوع فقط مدري في وحده منكم اسمعت عنه ؟ وهو حقيقي ولا دعايه فقط؟
اللى بترد عليه الله يرزقها الزوج الصالح الطيب النادر والذريه الصالحه الباره
ويرزقها العافيه والستر والهدايه :icon28: يازين الدعوه
انتظركم يالطيبات
37
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فال خير
فال خير
يمكن هذا مو تقويم .. شي تجميلي يبردون الأسنان شي بسيط بحيث يتحسن منظر الأسنان الأماميه شوي .. بس ما يبين مره إن فيك شي متغير .. التقويم العادي أفضل

أما مسألة تقويم اسنان سريع لمدة اسبوع فما عمري سمعت ولا أنصحك فيه .. بس فيه وحده راحت لدوله عربيه في إجازة الصيف و حبت تسوي التقويم هناك أرخص .. و الدكتور اللي راحت له قال خلال هالمده اللي أنتم موجودين فيها بتكون أسنانك خلاص تعدلت .. يعني ترجعين لبلدك فاكه التقويم و خالصه ... مسكينه رجعت للسعوديه و راحت لدكتور ثاني لأنها صارت ما تقدر تفتح فمها و لا تقدر تاكل و أسنانها كلها تتخلخل من كثر ما شد الطبيب هذاك على الأسنان في مده قصيره علشان تنتهي بسرعه .. فأنتبهي
.
.
و بالتوفيق :)
مهى
مهى
أختي الأسنان منغرزة في عظم الفك انغراز .
والطبيب لما يخلع السن عضلاته بتنخلع مع كل سن.

يعني بالعقل كيف بيحرك السن وهو بداخل العظم ؟؟؟ في تقويم ممكن بأكمن شهر بيكون لسن واحد أو سنين اما كل الأسنان تتحرك من مكانها بشهور قليلة لأ
وعلى حسب الحالة والعمر

فوق الثلاثين بيضل التقويم سنتين و3 سنين لو كل الأسنان بتتحرك .
في الطعشات غير بسنة بتتحرك وبيخلص التقويم لكن ممكن تتسوس اسنان وتنخلع بهالعمر ويخترب التقويم.

صاحبتي سوت ب9 شهور ببريطانيا بس اللي عندها سن واحد بس اللي شكله طالع واخذ 9 شهور.
nooova
nooova
حبيبتي لو انه صدق كان كل اللي حاطين تقويم ماتحملوه شهور اتوقع انه شي تجاري
انا مادري انتي دقي عليهم اسأليهم
BnT DaR ZaYeD
BnT DaR ZaYeD
كان ودي افيدك بس اسمحيلي ماعندي فكرة
نــ الريـاض ـــور
ياربيييييه يازييييين دعوتك..!
والله ضاق صدري لاني ماقدرت افيدك:(
قلبي انا من الرياض ليتني اقدر افيدك..بس ماباليد حيلـه
يله لا تبخليـن عليـنا بدعوه صااادقه الله يجزاك خيير ..ولك بالمثـل ان شاء الله(: