محبة زهور الفل
محبة زهور الفل
kkk123 kkk123 :
انا معي ضعف مبايض مايمنع الحمل ياخره بس عليك بالرقيه وروحي طبيبيه شعبيه. اذا من القصيم ادلك ع وحده ------- --------- ------------- لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ربي لاتذرني فردا وأنت خير الوراثين
انا معي ضعف مبايض مايمنع الحمل ياخره بس عليك بالرقيه وروحي طبيبيه شعبيه. اذا من القصيم ادلك...
الله يرزقك بالحمل السليم المعافى من ابن صالح بار
أم العيال🍭.
أم العيال🍭.
ضعففف المبايض ماياخر الدوره ولا يقطعهاا انتي معك تكيسات .. الله يشفيك ويرزقك الحممل ..
ورندي
ورندي
كلها تبدئين فيها اول يوم في الدوره تستمرين ماتوقفين ولا يوم الا الخطوه الثالثه حتى يوم التبويض يعني تسوينها تقريبا 15 يوم 
1-رقيه 2-قسط هندي 3-حجامه جافه(انا اسميها تشفيط)
الحين اتكلم بالتفصيل 
1-الرقيه 
سهله غير طويله ونافعه بعد الله للي ماتستمر على الرقيات الطويله نصحتني بها معالجه والحمد لله تتشافين خلال سبعه ايام فيها شفاء عظيم وبتلاحظينه
1- الفاتحه 7 مرات / مع كل إيه تنفثين مثلا ( الحمد لله رب العالمين ) وتنفثين وهكذا مع الآيات كلها

2- ( وقيل يا ارض ابلعي ماؤك ويا سماء اقلعي) 7 مرات مع النفث كل مره

3- ( فأصابها إعصار فيه نار فاحترقت ) 7 مرات مع النفث كل مره

4- (يسألونك عن الجبال فقل ينسفها ربي نسفى)7 مرات مع النفث كل مره

5- اللهم رب الناس اذهب ألباس اشف انت الشافي لا شفاء الا شفاءك 7 مرات مع النفث 

2-القسط الهندي 
مقدار ملعقه الشاي مع بياله ماء خمس مرات في اليوم من اول يوم في الدوره وماتوقفين حتى يصير حمل ما ياثر لو كنتي بدايه حمل ماهو لازم تلتزمين بالوقت يعني باعدي بين كل جرعه والثانيه ساعتين اقل شي

3-الحجامه الجافه
  نحتاج شمعه طويله (نصف الشمعه مو كلها)
قزازه جبن او زيتون

تنامين على ظهرك وتدهنين البطن كله بالزيت زيتون ثم تحطين الشمعه على السر (منطقه الرحم )وتشعلينها وانتي ماسكتها بيدك عشان ماتحترقين وتغطينها بالقزازه بشويش حتى تلامس القزازه بطنك راح تشفط القزازه بطنك خليها دقيقتين او حتى تنفك من نفسها عيديها مره ثانيه وثالثه
ملاحظه/الشمعه تكون اقصر من القزازه عشان تدخل اذا غطيتيها
الحين نجي لمنطقه المبايض يمين السر ويساره بمقدار 5 سم وتسوين نفس الحركه يمين السر اولا بعدها سوي يسار ->شمعه تشعلينها وتغطينها بالقزازه راح تشفط الجلد ولا تخافين ابدا الطريقه ماتعور بالعكس مرررريحه كانها مساج وتخفف اللام الدوره وبتدعون لي باذن الله

تسوين هالطريقه من اول يوم في الدوره حتى يوم 15 يوميا 

هالثلاث خطوات سهله جدا وماتكلف شي مقارنه بعلاج العقم والاهم انها مضمونه بعد الله 
انا بقولكم شي هذي الطريقه خلاصه سنه كامله من بين نت وممرخات ومستشفيات وخلطات واعشاب ومنشطات وووو وفي النهايه مانفع منها شي والحمد لله اللي دلني وهداني لهذي الطريقه جربتها بنفسي مرتين واخواتي جربوها ثنتين والحمد لله نفعت ومن ثاني شهر 
ورندي
ورندي
كلها تبدئين فيها اول يوم في الدوره تستمرين ماتوقفين ولا يوم الا الخطوه الثالثه حتى يوم التبويض يعني تسوينها تقريبا 15 يوم  1-رقيه 2-قسط هندي 3-حجامه جافه(انا اسميها تشفيط) الحين اتكلم بالتفصيل  1-الرقيه  سهله غير طويله ونافعه بعد الله للي ماتستمر على الرقيات الطويله نصحتني بها معالجه والحمد لله تتشافين خلال سبعه ايام فيها شفاء عظيم وبتلاحظينه 1- الفاتحه 7 مرات / مع كل إيه تنفثين مثلا ( الحمد لله رب العالمين ) وتنفثين وهكذا مع الآيات كلها 2- ( وقيل يا ارض ابلعي ماؤك ويا سماء اقلعي) 7 مرات مع النفث كل مره 3- ( فأصابها إعصار فيه نار فاحترقت ) 7 مرات مع النفث كل مره 4- (يسألونك عن الجبال فقل ينسفها ربي نسفى)7 مرات مع النفث كل مره 5- اللهم رب الناس اذهب ألباس اشف انت الشافي لا شفاء الا شفاءك 7 مرات مع النفث  2-القسط الهندي  مقدار ملعقه الشاي مع بياله ماء خمس مرات في اليوم من اول يوم في الدوره وماتوقفين حتى يصير حمل ما ياثر لو كنتي بدايه حمل ماهو لازم تلتزمين بالوقت يعني باعدي بين كل جرعه والثانيه ساعتين اقل شي 3-الحجامه الجافه   نحتاج شمعه طويله (نصف الشمعه مو كلها) قزازه جبن او زيتون تنامين على ظهرك وتدهنين البطن كله بالزيت زيتون ثم تحطين الشمعه على السر (منطقه الرحم )وتشعلينها وانتي ماسكتها بيدك عشان ماتحترقين وتغطينها بالقزازه بشويش حتى تلامس القزازه بطنك راح تشفط القزازه بطنك خليها دقيقتين او حتى تنفك من نفسها عيديها مره ثانيه وثالثه ملاحظه/الشمعه تكون اقصر من القزازه عشان تدخل اذا غطيتيها الحين نجي لمنطقه المبايض يمين السر ويساره بمقدار 5 سم وتسوين نفس الحركه يمين السر اولا بعدها سوي يسار ->شمعه تشعلينها وتغطينها بالقزازه راح تشفط الجلد ولا تخافين ابدا الطريقه ماتعور بالعكس مرررريحه كانها مساج وتخفف اللام الدوره وبتدعون لي باذن الله تسوين هالطريقه من اول يوم في الدوره حتى يوم 15 يوميا  هالثلاث خطوات سهله جدا وماتكلف شي مقارنه بعلاج العقم والاهم انها مضمونه بعد الله  انا بقولكم شي هذي الطريقه خلاصه سنه كامله من بين نت وممرخات ومستشفيات وخلطات واعشاب ومنشطات وووو وفي النهايه مانفع منها شي والحمد لله اللي دلني وهداني لهذي الطريقه جربتها بنفسي مرتين واخواتي جربوها ثنتين والحمد لله نفعت ومن ثاني شهر 
كلها تبدئين فيها اول يوم في الدوره تستمرين ماتوقفين ولا يوم الا الخطوه الثالثه حتى يوم التبويض...
تحل مشاكلك سواء تكيسات او ضعف او لخبطه هرمونات باذن الله خليك عليها وبس 
Fo Fo
Fo Fo
أسأل الله أن يرزقك الذرية الصالحة