الـــ ريم ــــرياض
صدق مافي احد مرتاح انتم تبون تنحفونهم وانا ابي اي شي يسمنهم انا حاطه موضوع بسبب نحافت اعيالي لاني تعبت معهم ما يخلون شي ما ياكلونه ولاينفع معهم شي سويت لهم تحاليل والحمدلله طلع مافيهم الا العافيه بس مدري ليه ما يسمنون بليز الي تعرف شي يسبب السمنه لا تبخل علي وربي لدعي لها من كل قلبي ..
ام السعف والليف
النظام رائع ساطبقة على نفسي واولادي
نهله
نهله
:icon28: :icon28: ماشا الله عليك نعم الأم صدقينى عيالك بشكرونك اذا كبروا وماينسون فضلك:39:
شكشوكةمالحة
شكشوكةمالحة
عضوة نادرة

التسجيل 01-12-2005
البلد : في احضان جده الحبيبه
المشاركات 660

ماشاء عليك زين ماسويت ولاحظت في برنامجك مع عيالك مافي حرمان ابدا بس فيه تنظيم وايد ممتاز تشكرين عليه
rayooma2000
rayooma2000
مشغووولة...تسلمين اختي على المشاركة...ما قصرتي.../ ريم الرياض ...ترى قالوها محد مرتاح في هالدنيا...لآكن أختي ترى الناس أجسام..أنا أعتقد أذا الطفل كان سعيد ونشيط فهو قاعد ياخذ كفايتة بالأكل ...لا تغصبينهم ...طالما هم في صحة تطمني والله يخليهم لج انشالله...../ هدهوود ...الله يوفقج حبيبتي..وغلبيها لا تغلبك..الله يخليها.../ أم السعف والليف...مشكورة أختي على المشاركة والله يوفقج../ مد وجزر ..وأياج حبيبتي ما قصرتي../ نهلة...آمين يا رب وأياج..مشكورة على المشاركة/ شكشوكة مالحة....مشكورة أختي ...وترى على فكرة أنا كلة أسويلهم شكشوكة بس مو مالحة..ههههههه....الله يوفقج وما قصرتي على المشاركة.......مشكورين كل اللي مروا وشاركوا............................دمتم لأختكم ريومة 2000