ضوى روحي
ضوى روحي
الله يبارك فيك يااخت ميمونه نصيحه طيبه بس صعب اقول لزوجي اروح طبيب نفسي علشان الثعلبه معليش سؤال اخوك كان يعاني من مشاكل نفسيه او بس لما جته الثعلبه . يعني راح للدكتور ونفسيته زينه بس علشان الثعلبه ؟؟؟؟؟؟؟؟
الله يبارك فيك يااخت ميمونه نصيحه طيبه بس صعب اقول لزوجي اروح طبيب نفسي علشان الثعلبه معليش...
اختي في مركز بجده يعالج الثعلبه المتكونة خلال 25 سنة بشهر واحد
واعتقد ان حالتك بسيطة ومدة علاجك راح تكون اقل من شهر بس النتيجة مضمونة بإذن الله

انتي كلميهم وانشاء الله تلقين الحل والله يشفيكي

المركز اسمه مركز ساندرا للسيدات بجدة والرقم حقهم اذا بغيتيه عطيتك هو

اتمنى انك تستفيدي بإذن الله وتدعيلي
موضة
موضة
الله يسعدك ضوى روحي
المشكله اني ماني من جده وصعب على اروح هالايام
لكن بدعيلك الله يوفقك دنيا واخره
ام فصوولي
ام فصوولي
اولا الله يشفيك ياارب
ثانياا اهم شي تتحسن حالتك النفسيه لان الثعلبه صابتني والسبب الحاله النفسيه
ثالثا لها علاج بابر الكورتيزون اتمنى تجيب معاك نتيجه لانها ماشاء الله جاابت معي نتيجه رووعه يعني خلال شهر ونصف بدى الشعر الصغير يطلع وكنت اخذ الابر بمعدل كل اسبوعين ابره بالاضافه للثوم بحيث اقطع الفص نصفين وادعك المكان نص دقيقه بس لان الدكتور قال لا تطولين بالثوم لانه يحرق من اول ما تتحول للون الوردي خلاص وقفي دعك بالثوم
وكنت احط حمام زيت بوناويل بشعري نص ساعه وبعدين اغسله وما يبقى له اثرررر
الدكتور اللي راجعت عنده عبد العظيم البسام
ووووبس
k_n
k_n
حاولى انك تعملين تشريط بالموس على مكان الثعلبه وعلى طول افركى مكانها ثوم وبعد خمسه دقايق اغسلى المكان هذى الطريقه ناجحه
حاولى انك تعملين تشريط بالموس على مكان الثعلبه وعلى طول افركى مكانها ثوم وبعد خمسه دقايق اغسلى...
فعلا قبل مده طلع لزوجي ثعلبه وعمل معاه الحلاق نفس الطريقه مرتين في الشهر والحمد لله طلع بعدها الشعر
بستني
بستني
اختي اولا الله يشفيك
ثانيا بنتي جاتها الثعلبه وفاد فيهاخل التفاح بشرط
يكون طبيعي مع التدليك مرتين في اليوم والحمد لله
الشافي بعد ايام حوالي اسبوع وصارت كلها نقط سوداء
وبعدين نبت مع اني موديتها طبيب ولا نفع العلاج
وابوها ما يحب ريحت الثوم وتروح المدرسه طبعا احراج
مع الريحه لكن الحمدلله ما حتجناه دعواتك حبيبتي
لا خوها باشفاء