وردة ابلادي
وردة ابلادي
مرحبا حبيبتي فكرة حلوة ليش ما تنعرض الفساتين على العام؟؟ و اذا بغت الزبونه تشتري ترسل عالخاص ..
مافي فرق بين العام و الخاص إلأ ان الخاص ياخذ وايد من الوقت عليج وو على الزبونه..فبيظيع وقتها و بتسير تدور من مكان ثاني!

ان شاء الله بعد اليوم نلاقي الكل عارض على العام و نتخلص من محنة الرسائل الخاصه :) مشكوورة حبيبتي مراكش :)
قمـ قـطر ــر
قمـ قـطر ــر
اي والله صاجه يا مراكش..

لا والي يقهر الي تحلفج بالله.. ما تطلبين الا وانتي جاده..

انزين ليش هالاسلوب؟؟؟؟؟؟.. يمكن الوحده تكون مترددة .. مابين اي و لا..

وعن تجربه اقولكم ان الفساتين الي تنعرض على العام وااااااااايد احلى من الي ارسلوهم لي على الخاص..

لا والي يقهر اذا قعدت البنت تمدح في الفستان ليييييين تقولين انه تصميم ايلي صعب.. وفي الاخير يطلع مايسوى حتى رسالة خاصة.. :27:
سلافة2120
سلافة2120
والله كلامك صح بس ماادري ايش الحكمة؟
مليكة القلم
مليكة القلم
قبل ما اكون تاجره انا عضوه اشتري بعد من المنتدى
والحقيقة اني احب اسلوب العرض الكامل ووضع المعلومات الكامله عن الشيء اللي بينباع
خاصه مسألة الفساتين (ذوق الناس يختلف جدا) يعني البنت فعلا ممكن تكون جاده ويمكن من وصف البنت للفستان تحسبه فعلا روعه ولما تشوفه يطلع غير اللي في بالها او مو ذوقها لانه الناس اذواق باللبس وبالتالي ما بترد على البنت لانه الفستان ما دخل خاطرها

طيب اللي يخافوا مثلا من (المنافسة الغير شريفة)
انا معكم انه في تاجرات لما تعرض سلع معينه تجي تاجره تعرض نفس سلعتها لكن بطريقة غير شريفه يعني تبيع على بيعة اختها بطريقة ما تجوز شرعا هنا ممكن يكون لها حق تخاف.

لكن بمسألة ِ(الفساتين) ما فيها منافسه ليش؟
لانه مافي واحده بتقدر تجيب نفس الفستان وتنافسها بسعره

صدقوني مسألة عرض الفساتين على العام خاصه الفستان لو تعرض ع الاقل التاجره صورته واذا ما تبي تقول سعره خليه على الخاص السعر لكن الصوره خليها على العام

ولو انسرق الموديل ما هي اصلا (عارضته للبيع) يعني هي ما بتستفيد من موديله لانها اصلا تبي تبيعه فليش الخوف من انه ينسرق الموديل وخله احد ياخذ فكرة الفستان عادي والله لانه اللي ما اشترت الفستان منك ما راح تخيط مثله اذا ما عجبها اصلا ليش تروح وتخيط مثله
يعني ما بيكون نقص من حلالك شيء يا اختي

هذا رايي وطبعا لكل انسان رايه

بس صدقوني سالفة الفساتين اذواق مختلفة جدا، وبدل ما تتعبي نفسك وتتعبي البنت معك اعرضي على العام وارتاحي والتاجره نفسها بترتاح اكثر من الزبونه بدل ما كل شوي ترسل رساله لواحده ويوصلون حول 100 بنت تعب الصرااحه للتاجره قبل الزبونه.

اقول خلونا نشكل حزب معارضة الخاص هههههه

والف تحيه للجميع
alnarjes
alnarjes