سحوبة الامارات
الاحجام كلها الكبيره والتوصيل بالارامكس بس الله يهداهم حتى الان ادور افضل سعر وطريقة للدفع والتوصيل بس ما حصلت يعني 30 درهم التوصيل والتحويل عن طريق الانصاري

الفيرست فلايت وايليت ما يتعاملون مع منطقتي
سحوبة الامارات
المزيد من الطلبات
سحوبة الامارات
كربم الانوثة حجم الكريم 100 ملل ويتكون من قاعدة كريم باللاثولين وزيت سوداني وزيت صويا وزيت حلبة وزيت فجل وزيت روزماري وزيت خروع وزيت محلب وزيت جنين القمح وزيت زيتون وزيت سمسم وزيت الحية

ويستعمل لشد و تكبير و امتلاء الصدر والاماكن النحيفة
طريفة الاستعمال :
تدلك الاماكن النحيفة والهزيلة بالجسم مرة يوميا مساءا

كريم العروسه
هذا الكريم من اشهر منتجات حراز
الكريم حجمه 300 مللى و العبوة تكفى لمده شهر تقريبا
و هو عبارة عن سنفرة للجسم و البشرة لازالة الكلف و النمش و اسوداد الجلد

مكوناته : عسل - غذاء ملكات النحل - مسحوق المحار و اللؤلؤ البحرى و الطين الارمنى و نبات الشوفان - الحنطة البيضاء و جنين القمح و زيت الزيتون و البقدونس و البندق و اللوز و الجوز و الفول السودانى و خلاصة الافوجادو و البابونج و المر و الترمس الغض و الزنجبيل و جوز الهند

تفاصيل عن الكريم
كريم السعد الاصلي مضعف نمو الشعر
قاتل للشعر طبيعي اعشاب 100% مزيل اسوداد المسام في البشره من اثر الحف ومزيل لاي ترسبات لا يمكن للشعر ان يعود مرة اخرى بعد استخدام الكريم
خواتي الكريم اقتصادي بعد ماتشيلين شعر الجسم تمسحين على المنطقه عشان تتشربه البشره ويدخل في المسام وتغسلينه ثاني يوم او قبل الفجر او المهم تخلينه فتره عشان تتشربه الفتره واحسن وقت مناسب باليل ومايحتاج تكثرين منه اهي بس مسحه وهو يتوزع لانه مو جامد اهو سايل تشوفينه مثل الفازلين بس لمن تلمسينه تشوفينه مثل الماي ويكفي الجسم كله لانه طريقته اقتصاديه وتكفي علبه وحده لمدة شهرينيوميا تستخدمينها لمدة شهرين والنتايج اللي تشوفينها بتخليج تستمرين الشهرين لانه بتلاحظين الشعر يخف ويتعب بعدين على مايطلع الشعر تحفينه
وتستمرين لين يخلص الشهرين خلاص ماتحتاجينه لانه المنبت الشعر اللي فيه تعب وراح الشعر منه وهو اعشاب طبيعيه مامنه اي مضر ومفعوله عجيب لانه اثر الشعره في المسام يخليها تروح يعني اللي تشتكي منه اي بنت من اثر اسود مكان الجذر مال الشعره راح تشوفه بعينها يروح لانه هذا كثله من اثر الشعره نفسها وانشالله موفقين ومثل ماقلت ماتحتاجين الا حبه للجسم ككل ولمدة شهرين بس النتايج تشوفينها انشالله من ثالث مره تستخدمينه بطيئ نمو الشعر
>الكريم تستخدمينه بعد حف الجسم او البشره بالشيره لمدة شهرين بس يوميا وهو يضعف نمو الشعر ويقتل جذر الشعره ومنبتها يضعف لين يصير الشعر رقيق وتعبان ومايطلع وويوخر الاثر اللي بالبشره من شعر في المسام وحتى لون الشعر يروح ومايسبب نمو الشعر لي داخل البشره ولا حساسيه مايسبب اي اثار جانبيه وريحته مسك وخفيف والعلبه اقتصاديه حجمها 6 سم تقريبا وعرضها 4 سم تقريبا ولون الكريم شفاف مايل للادعم حسب تركز كريم السعد فيه ونتيجته مضمونه

كريم من السمك
لعبوة 40 جم
و تكفى لمدة اسبوعين تقريبا
مكوناته : شمع سمك - خلاصة بردقوش و جنين القمح و البابونج و البعثران و الهيماميلز - زيت كبد الحوت و منى الحوت و كنافة البحر و زبد البحر و عسل و صمغ و حبوب لقاح النحل و زيت اللوز و الجوز و الخوخ
الكريم لازالة الكلف و النمش و الزوان و البقع السوداء و البهاق الاسود اثر الافراط فى التعرض لاشعة الشمس
طريقة الاستعمال :
تدهن المصابة بالنمش او الكلف او السوداء مرتين الي ثلاثة يوميا
فيروزه 1
فيروزه 1
اختي انا بغيت علبتين من كريم السعد وطرشتلج رساله خاصه بس ما رديتي علي
سحوبة الامارات
الغالية ما وصلني شئ على الخاص

طرشيلي تليفونج والاسم ومن وين عسب اطرشلج الطلبية وفالج طيب