** أخيراً **
** أخيراً **
نرحب بعودتك ياهلا وسهلا (( اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي والدك وجميع مرضى المسلمين))
آآآآآآآآآآآميييييييييييييييييييين.
الكريستاله
الكريستاله
نرحب بعودتك ياهلا وسهلا (( اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي والدك وجميع مرضى المسلمين)) آآآآآآآآآآآميييييييييييييييييييين.
نرحب بعودتك ياهلا وسهلا (( اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي والدك وجميع مرضى...
شكر خاص ومميز لك اختي((اخيرا)) واسال الله انيستجيب لدعاك ويشفي والدي ومرضى المسلمين

اجمعين
الكريستاله
الكريستاله
يابنات وش احسن صبغة تستخدمونها وكمان وشو الفرد المائي ما اعرفه واللي تعرف مركز بجده يعطي دورات للفلبينيات اي بالانقليزي تدلني الله يوفقكن
يابنات وش احسن صبغة تستخدمونها وكمان وشو الفرد المائي ما اعرفه واللي تعرف مركز بجده يعطي...
مرحبا اختي الصبغات كثيرا وانا استخدك كولستون وكمان \بروفيشنل

وهذ تلقينه عندنزيه او ايمحل لمواد تجميل

الفرد يجب الحذر منه وياليت الكوافيره تبعك هي اللي تختار الفرد علشان مايسبب ضرر اوتساقط
لشعر الزبونه والفرد ارجعى لموضوع الأخت((روز ماري) في نفس الملف تلقينه تكلمت عن كل انواع
الفرد وهناك فرد مائي لدى شركة العوارض بس لازم تاخذين الفلبينه الكوافيرة معك
علشان هم هناك في الشركه يبيعونه ولا حتى يعرفون يشرحون للزبون كيفيى استخدامه

وياليت صاحبات المشاغل اللي من جدة يفيدونك بمراكز التدريب
الكريستاله
الكريستاله
بصراحه تجمع رائع بس انا قريت الموضوع من صفحة رقم 1 الى رقم 67 ماشاء الله ! بس عندي ملاحظه: كل المعلومات متفرقه وضايعه بين الصفحات يعني الي تبي معلومه لازم تقرأ الصفحات كلها !! كمان الي تبغى تفتح مشغل ماراح تلقى الاجابه الشافيه يعني صحيح فيه معلومات عن بعض الخطوات الي ممكن تتبعها لكن مو بالشكل المرضي!! يعني معليش تحملوني شوي! احنا نبغى وحده من صاحبات المشاغل تجي وتحط لنا بالتفصيل الممل كيف فتحت مشغل يعني مثلا: - اول خطوه قامت بها وكم كلفتها؟! مثلاً استخراج الرخصه؟وهل الرخصه هي نفسها السجل التجاري؟واذا كانت الاجابه لا هل يلزمنا نطلع الاثنين؟ وكم يكلف كل واحد ؟هل فعلا تسوى 20 ألف مثل ما قريت في احد الردود؟ -متى تستاجر المحل؟وكم يكلف؟ ( هل استاجار المحل اول خطوه؟) -متى نجهز المحل بالديكور ؟قبل استخراج الرخصه اظن؟؟!! - كم يكلف استقدام العامله الواحده؟ واذاكانت مكاتب الاستقدام ماتجيب كوافيره اوخياطه! من فين نجيبها؟!! -كم تكلف ادوات التجميل والشعر؟ وادوات الخياطه؟ -كم التكلفه النهائيه التقريبيه لمشغل كوافيره؟ ولمشغل الخياطه؟ وللاثنين معاً ؟للي حابه تفتح اثنين! وفي النهايه ارجو ان دمي مايكون ثقيل عليكم وان طلتي تكون حلوه وخفيفه عليكم!! بس الي شجعني اطلب الاجابه عن هالاسئله الكثيره هو (( طولة بالكم وسعة صدوركم وخفة نفوسكم )) واسفه عالاطاله!!!:26:
بصراحه تجمع رائع بس انا قريت الموضوع من صفحة رقم 1 الى رقم 67 ماشاء الله ! بس عندي ملاحظه: كل...
اولا : اتمنى ان هناك عضوة تقوم بتجميع المعلومات في مكان واحد لتسهيل على الكل
ولوكنت املك لوالوقت الكافي لفعلت ارجوا المعذره
2/ تكلفة المشغل تبداء من 100000 الى 20000 مابين تراخيص وديكور وفيز
3/دمك زي العسل وانا تحت امركم
شكر خاص للعضوه الجديددة(( دبدوب الحبوب))
دمتم بود جميعا
احلا من العقد
احلا من العقد
لصاحبات المشاغل وغيرهم
الي تبي سائق هندي لتوصيلها للمشغل او توصيل العاملات اوللمشاوير الخاصه
اوغيرهااااا ...
طبعا بعطيها رقم كفيل السائق وكذالك رقم السائق الي اتعامل معه سيااااراتهم كلها فور ممتازه وعنده اكثر من سائق على ماضن .
الي تبي الرقم ترسلي على الخاص .