سباكة
سباكة
تبارك الله سنعه
حــ عالم حواء ــلا
حراكااااااااااااااااااااات شيء مواعين جيتم على الجرح ,,,,,,,,

موفقين إن شاء الله أسدح لكم مواعيني
رياح الغروب
رياح الغروب
مساكم الله بالخير يالغاليات عيوني رياح الغروب عندي باقي من هدية خالتي من زواج قبل 9 سنين هذول الأربعه بس وعند أمي صحنين لتقديم الرز>>> وزعتها لأنها بغت تخرب لي المكروويف الا على طاري القديم تذكرون هذووووووول طبعا من ابو داوود حق زمان تجمع امي غطيااان الفيري وشوربة كويكر وقطعة من كرتون التايد وكانت تروح تجيبها من ابو داوود تصدقوا انها عندها بالمخزن وكل ماتزوج واحد من اخواني عطته انا اخذت صواني بايكرس وقدرين بايكرس اللي لونها عسلي واخذت براد بايكرس ذاااك اللي عقله خفيف وينكسر بسرعة >>> ضحت فيه من اول يم سوت فيه شاي لأبو القماري فرحانه انها عروسة:27: الموهيم تذكرون هذوول الدلتين نزلت مخصوص اصورها عند امي وهذه كاسات وفناجين اهلا وسهلا ام زوجي عطته اياها ايام ماكن يأثث بيتنا وطبعا عطيتها امي تحطها بالمتحف قصدي بالمخزن لأني ما استخدمها مررررررررررررررررررررررررررررة وهذا الأخير فنجان جدتي لأبوي الله يرحمها لازال عندي محتفظه به طبعا هذه ماهي مواعين للعرض فقط للفرجه حتى تحافظوا على مواعينكم لأنه راح تستخدمها الأجيال القادمة وانتظروني بالجديد وقد نفظنا منه الغبار كح كح كح كح دمتم بخير
مساكم الله بالخير يالغاليات عيوني رياح الغروب عندي باقي من هدية خالتي من زواج قبل 9 سنين هذول...
يحب للكيد تغيضيني أنها عندكم :mad:مثلها
نسمة السطح
نسمة السطح
صدق او شذب المواعيناو القرابيع على قولتش تهبلللللللللللللللللللللللللل مشكورةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة صدق
ام عيالي0
ام عيالي0
الحمدلله انك ماشفتي الي مات ،،،وبعدين وين نلقى قلب كبير ماشاء الله يشيلنا كلنامثل قلبك ياغاليتنا ام الذرابه الله يحفظك ويخليك لمحبيك،،ويحفظ امك ويطول عمرها على طاعته ،،،،وماشاء الله موعينكم رووووعه،،الله يهنيكم فيها،،