فرح قلبي
فرح قلبي
الله يكتب لك الخير
التلال البيضاء
عسى المانع خير
حبيبة عيالي
حبيبة عيالي
والله موضوع رااااااااااااااااااااااائع وشيق ......ومجهودك مميز جعله الله بميزان حسناتك ...برسل لك عالخاص الغلا ...واتمنى اشوف ردك.....كل التحايا والامنيات
الرحيـق المختـوم
مرحبا عزيزتي ميرندا
انا املك مبلغ 15000 الف واريد ان افتتح مشروع استديو مصغر لتصوير الاطفال في احد المراكز التجاريه في منطقتي اريد مساعدتي في دراسة المشروع بشكل موسع
بريئة بدنيا جريئة
جزاك الله خير اختي بس انا ان شاء الله ابي اسويه في بلد مافيه ها الشغلات حتى في السوق ما يتباع لعدم معرفة الناس فيه لكن يجبونه الناس معهم من برى علشان المناسبات
جزاك الله خير اختي بس انا ان شاء الله ابي اسويه في بلد مافيه ها الشغلات حتى في السوق ما يتباع...
لاخت ميرندا اتمنى انك تهتمي بردي هذا
انا ناوية اسوي مكتبة نسائية يعني للنساء فقط بس ماني عارفة الاسعار والامكانيات اللي المفروض اوفرها بالتفصيل اتمنى انك تساعديني00 انا ابغاها مكتبة متكاملة تلقى فيها المراة كل ماتحتاجه بمافي ذلك طبع الوسائل بالكمبيوتر والة التصوير وغيره
ومعليش لوثقلت دمي شوي بس انا مطالبة اني اقدم دراسة جدوى عن المشروع هذا وماني عارفة الدخل اليومي والشهري المتوقع لمثل هالمشروع يعني اذاممكن تساعديني اكون ممتنة لك العمر كله ويارب يجزاك عنا خير الجزاء ويحقق لك كل ماتتمنيه
على فكرة 90000 تكفي عشان ينجح المشروع؟؟؟؟