يطري عليه الوله
انا مشكلتي مو بالمشاكل كل بيت مايخلو من المشاكل لا مشاكلي بالاستقرار انا ماعشت معه كزوجه ع طووووول ببيت اهلي
اي شي تافه بينا العالم يعرفونه يشكي مني للحريم وللصغار والشيبان ويمكن حتى لهندي البقاله
بنتي شيخت البنات
انا عندي نقاط كثيرة اولا سالفة لاتاخذها وهذي قوية ومدري ايش كثير صارت وانا صارت لي وحاول اقنعة بهشي مع الوقت بس ما قدرت لان الرجال اذا رسم فكرة عن المرة وشاف موقف واحد خلاااااااص مايغير فكرته لو تثبتيله العمر كله ما ينفع ثانيامافهمت قصدك بسلفة انه ترك بالعيد ثالثا يوم عيا يخليك تحضرين الزواج يمكن والله اعلم يبي يثبت لناس انه اقوى منك ولا انتي متحكمة فيه انا اشوف انه شي تاااافة عدي الموضوع ولاتدققين على كل شي لانك بتتعبين رابعا تغيير الشقة واضح ان فيه تدخلات خااااااااارجة غيرت رايه بس انا اشوف انك لو اصريتي على رايك او يعطيك عهد صادق مو لعب بتغييره خامسا اكبر غلط انك عطيته ذهبك انا كرأي مستحيل اعطيه ماراح اصرح واقول لا اصرفه اقرب تصريفة باعتذار علشان مايتعود ياخذ شي سادسا ليش تدخلين ابوك بالموضوع عسى ماشر طاقك مثلا المفروض ماتدخل بحياتكم اي اطراف ثانيه مهما حصل لا بأشياءكبيررررة وارجع اقول لو اخذتي الموضوع كله بسياسة كان صار بسيط وتافه وكسبتيه لصالحك نصيحة اخيرة لاتخسرين حياتك وتهدمينه بيدك على اشياء بسيطة ومدخله فيها اطراف كثيرة بتواجهين مع البزران اذا الله عطاك عمر مشاكل اكبر بس حاولي تبعدون اهلك واهله هو عنكم وسهلي الامور وان شاء الله بتعيشين احلى حياة يمكن اكون على صح ويمكن خطا ومثل ماقالوا ابنك على ماربيتية وزوجك على ما عودتيه
انا عندي نقاط كثيرة اولا سالفة لاتاخذها وهذي قوية ومدري ايش كثير صارت وانا صارت لي وحاول اقنعة...
:44:
بعد
ماكملتي لا غيرت رايي
موت النخيل
موت النخيل
احس زوجك غير متوازن في شي مو طبيعي فالموضوع

هل تشكين انه ممكن يكون بينكم عين من خلال معرفتك بطبيعة حياتكم

ابحثي عن الاسباب وعالجيها لان تصرفات زوجك احسها مو طبيعيه
الله يصلح حالكم
همة في القمة
همة في القمة
الله يفرج همك وحاولي ماتلقين بال لكلام الناس أدري انه صعب بس حااااولي
وخلي أحد من أخوانك ولا أبوك ياخذه لشيخ يمكن وحده من اللي يكلمهم سوت له شيء ولاأحد حسدكم لانكم مثل ماقلتي تحبون بعض من قبل الزواج
ويمكن غير كذا لكن عشان ترتاحين من ناحية العين والحسد والسحر وما تحسين بتأنيب الضمير لانكك ظلمتيه

وبأسألك عن صلاته إذا ماااااش لازم تنصحينه
ومايحتاج أوصيك على قيام الليل ولالحاح بالدعاء ولاستغفار والصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم عسى الله يفرج همك يااااارب
وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم في هذه الساعة أن يهديه ويسخره لك
ندى الايام1
ندى الايام1
استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله ااستغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله