shahr

shahr @shahr

كبيرة محررات

نصيحة لكل اخت ...لا تخرجي وحدك ولو مع اختك ولو اذنتم لي لوضعت الفديو للعبرة

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي... مع جوال الكميرا اللذي كشف لنا الكثير مما كان يخفى علينا واللذي اصبح يتفنن اصحابه بفضح انفسهم بكل وقاحة على الملأ
انصحك يا اختي ان لا تخرجي لوحدك حتى لو معك اختك لابد من وجود رجل محرم معك فمجرد وجوده معك يحميك
من هؤلاء الفسقة
واذا اضطررت للخروج في اضيق الحدود فاختاري الطرق العامة والتي بها اناس كثيرون وتجنبي الشوارع الضيقة الخالية من المارة
وكذلك الأماكن المظلمة او من بها عزابية او اجانب او عمال حافظي على نفسك يا اختي وخير لك ان تنتظري شهورا
حتى يتفرغ لك زوجك او اخوك او اي محرم من تعرضك لتحرش وتصوير وتصبح صورتك مسخرة في المجالس والنت
ولو اذنتم لي بوضع رابط فديو لشباب فسقة وهم يعترضون طريق اختين بطريقة مقززة والفاظ بذيئة هذا وهما محجبتان لوضعته للعبرة وليس من يرى كمن يسمع .
انا لم ارى من قبل مقاطع التغزل مع انني سمعت الكثير وقلت اجرب ورايت وحزنت لذلك كتبت لكن . واقول لكل من لديه اخت او بنت او زوجة .. لبي لها طلاباتها ولا تحوجها للخروج لوحدها فانت بذلك تظلمها حتى لو مع السائق فالشباب الفسقة لا يهمهم الأجنبي .
الا هل بلغت اللهم فاشهد
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

shahr
shahr
مع الأسف حتى لو البنت محتشمة حتى لو كانت ماشية بخيمة برضوا يعترضوا طريقها هم اهل الغناء والدش والدخان فماذا يرجى منهم !!!
كون انها تنظر الى الأرض برضوا ما يكفي مع الأسف ولو رايتي المشهد كيف يجر الحرمة جر ويلصقها في جسمه الحقير الله يهديه . والحرمة ضعيفة مابيدها حيلة ......
انا من رأيي انها تلبس عباية واسعة هذه اللي فوق الراس ومغلقة من الأمام وتمد رجولها بضربة على بطنه واذا كانت لابسة كعب ضربة على ما تحت السرة وبوكس على منطقتي البطن والذقن .......تراها بسيطة وما تحتاج قوة وحتى الأطفال ممكن يعملوها مع الكبار واخيرا الصراخ وطلب النجدة ..
الأخوات اللاتي تعرضن للتحرش كن سلبيات بعض الشيء وهذا ما شجع الشباب على التمادي .
واهيب بكل رجل ان راى غيره بهذا الوضع ان يهب لحمايتهن حتى لو يجمع معه عدة رجال حتى لايتعرض للضرب ولا يقول لاشان لي .

واثني هنا على اهل مصر ما إن تقول المراة يالهوووووووووي الا واجتمع الرجال حول المعاكس بدون اي مناقشة
gentle_wind
gentle_wind
أختي الكريمه
لأصدقك القول..
كلا الجانبين يتحمل الخطأ....فإن عوقبوا الفتيان..
يعاقبوا الفتيات

شباب..في سن المراهقه..وتحت تشيجع بعضهم لبعض..
وأمامهم فتيات...رأيتهم بعيني.وإن كانوا متغطيات.عبائتهم ضيقه جدا..ولايخفى على من شاهد اللقطه ذلك

وكانوا يمشون في الليل وبمكان شبه خالي؟؟؟

ماذا نتوقع..عند ذلك..بنزين+نار؟؟؟

كما ذكرت اختي...كن تقريبا سلبيات..فبإستطاعت الواحده منهن...الركض بأقصى سرعه...تقدر عليها..ااو الصراخ..او الهرب لأقرب مكان عام...وكن يكتفين بالضرب بشنطه خفيفه
والله ان منظرهم اشبه بكلاب او نمور اجتمعت على فريسه..كان المنظر مرعب وبشع..
لكن كان بإمكان الفريسه الهررررررب والركض سريعا

فالطرفين يتحملان العقاب...

والله اعلم بماحدث ولكن انا ابني رأي من وجهة نظري لما حدث..وماذك في الصحف حول افادت واعترافات الفتيان

ولعلها تكون...عبره...لكل فتى او فتاه..أن لحظات الطيش واللهو...وأمن العقاب يتلوها...
ندم وحسره..وخاصه لمن يأذي اعراض الناس ويجااااااااااهر بذلك

ولكل فتاه..تعلم انها تغوي...وتستمتع بذلك..فحسبها الله ونعم الوكيل

وجولات الكاميرا كم امقتها..لست ارى لها فائده تذكر في مجتمعنا او استعمال مهم
ليتهم يمنعونها وينزلون اشدددددددد عقوبه لمن تحملها بمكان فيه نساء....او لفتى يرفعها على غير محارمه وفي مكان عام...

ومن عرض نفسه للتهمه فلايلومن من اسأء الظن به

اللهم أهدنا وإياهم وجميع المسلمين...
الغنادير
الغنادير
نسأل الله ان يهدي الجميع لما فيه الخير والصلاح

الله يهداهم ويصلح امرهم
shahr
shahr
من حسن حظنا يا اختي ان جوال الكميرى كشف لنا الكثير من المستخبي وهو شاهد على هذه الأفعال الشنيعة وشاهد على ان من خالف امر الله يلقى المتاعب ويجني على نفسه والمفروض انه فرصة لرجوع المراة للحشمة حتى بين النساء وترك التعري .
اللهم اهد شباب المسلمين
مداد المشاعر
مداد المشاعر
جزاكي الله خيرا
ووفقك الله لما يحب ويرضى