اريد ان استشارتكم في موضوع اخواتي اتمنى تساعدوني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم إخواتي
أنا بصراحة ابي استشيركم بشيء واتمنى ماتبخلوا علي من نصائحكم تجاربكم الله يسعدكم
أنا فتاة لم يسبق لي الزواج تقدم لي شاب طيب والحمد لله حالته المادية لا باس بها وانا اؤمن بان الله هو الرزاق لكن مشكلتي ليست هنا بل في والدته فهو يردها ان تسكن معي تحت سقف واحد وبيت واحد
أنا لست متخوفة منها فالواحد تحكمه اخلاقه وتربيته قبل كل شي لكن مستقبلا ارى ان هناك ليس فيه نوعا من الخصوصية
ولا اشعر بنوع من الاستقلالية وان لي بيتا لوحدي افعل فيه مااشاء اشعر بان احد يشاركني فيه انا اعلم انها وامه ولها حق لكن لي حق ايضا في ان اكون مستقلة
انا الحمد لله استخرت لكن اريد الاستشارة فماندم من اسشتشار اريد حلولا وارائكم هل اوافق واتوكل على الله ام ادرس الموضع جيدا ام اتركه فانا لا اريد مشاكل مستقبلا
اتمنى مساعدتي جزاك الله خيرا
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الآمال الكبيرة
الآمال الكبيرة
والله اذا كان وحيدها مافيه مشكلة وعلى العين والراس

لكن اذا عندها عيال وبنات متزوجين واحفاد

لا والله ماراح ترتاحين ولا تحملين

لأن البيت ماتقدرين تسيطرين عليه ولا على عيالك.مستقبلا

وعلى كل حال الناس نفسياتهم.تختلف
اذا انتي من النوع اللي يتحمل واعرفي ان البيت بيكون بيتها وغالبا مالك.راي
واذا لها بنات بيتنفسون عند.امهم.ويزعلون عند امهم والله يعين

والرجال واضح وما غشك ... احسن من اللي يوافقون وبعد الزواج بكم شهر يرجعون بكلامهم

انا بالنسبة لي ما اتحمل والله يكتب لكالخير
مجنونة فيه
مجنونة فيه
والله يختي انا بقولك رائي الشخصي

اذا عنده خوات لا توافقين لانهم بيكونون على راسك ..
اذا بس امه وافقي وبيني له ان مو من واجباتك خدمتها ولا القيام فيها فالافضل يجيب خادمة
ومن ناحية الخصوصية على حسب اخلاق الام اذا هي حشرية وتتلقف واذا هي مسالمة وتاركتكم بحالكم ..
لكن نصيحة من اخت خلي في بالك انك ماتكونين سبب في عقوق ولد بأمه ولا تنسين ان عقوق الوالدين من السبع الموبقات اللي ربي يقلب حياة الشخص بسببها جحيم ودعوة الام مستجابة ..
فكري في هالامور وقرري اذا بتقدرين تخلين ولدها يزداد برا فيها وافقي ، واذا العكس الافضل ماتوافقين لان حياتك بتكون جحيم ودين مردود ..
أم لــمــآر
أم لــمــآر
لرفع للأستفادة لصاحبة الموضوع
نور المملكة2017
نور المملكة2017
والله اذا كان وحيدها مافيه مشكلة وعلى العين والراس لكن اذا عندها عيال وبنات متزوجين واحفاد لا والله ماراح ترتاحين ولا تحملين لأن البيت ماتقدرين تسيطرين عليه ولا على عيالك.مستقبلا وعلى كل حال الناس نفسياتهم.تختلف اذا انتي من النوع اللي يتحمل واعرفي ان البيت بيكون بيتها وغالبا مالك.راي واذا لها بنات بيتنفسون عند.امهم.ويزعلون عند امهم والله يعين والرجال واضح وما غشك ... احسن من اللي يوافقون وبعد الزواج بكم شهر يرجعون بكلامهم انا بالنسبة لي ما اتحمل والله يكتب لكالخير
والله اذا كان وحيدها مافيه مشكلة وعلى العين والراس لكن اذا عندها عيال وبنات متزوجين...
جزاك الله خير كلامك صحيح أختي باخذ النقطة دي بعين الاعتبار
نور المملكة2017
نور المملكة2017
والله يختي انا بقولك رائي الشخصي اذا عنده خوات لا توافقين لانهم بيكونون على راسك .. اذا بس امه وافقي وبيني له ان مو من واجباتك خدمتها ولا القيام فيها فالافضل يجيب خادمة ومن ناحية الخصوصية على حسب اخلاق الام اذا هي حشرية وتتلقف واذا هي مسالمة وتاركتكم بحالكم .. لكن نصيحة من اخت خلي في بالك انك ماتكونين سبب في عقوق ولد بأمه ولا تنسين ان عقوق الوالدين من السبع الموبقات اللي ربي يقلب حياة الشخص بسببها جحيم ودعوة الام مستجابة .. فكري في هالامور وقرري اذا بتقدرين تخلين ولدها يزداد برا فيها وافقي ، واذا العكس الافضل ماتوافقين لان حياتك بتكون جحيم ودين مردود ..
والله يختي انا بقولك رائي الشخصي اذا عنده خوات لا توافقين لانهم بيكونون على راسك .. اذا بس امه...
ردك جميل الله يعطيكي العافية تقريبا كلكم تقولي لي اذا كان وحيد لاباس به
انا بالعكس لا احرض الشخص على امه بالعكس انا احترم الشخص اللي يبر امه واكيد هوا كمان بيخليني ابر امي وابوي ومايسوي لي مشاكل انا مو خايفة من ذا الموضوع بالعكس راح اخليه يبرها انا خايفة تطلع فيها نوع من الشر ومن كثر مااسمع اخاف :(
جزاك الله خير اختي