شغالتي خوفتني من الليمون وابي اعرف رايكم تكفووووووووووووون بسرعة

علاج السمنة والنحافة

انا ولدت وجبت بنت وعمرها شهرين .الحمدلله لازلت البس ملابسي اللي قبل الحمل لكني اتضايق نوعا ما من بطني لان فيها بروز قليل مع شوية ترهل وقرات في المنتدى عن عصير اليمون مع المويه الدافية وبديت فيه لمدة يومين بس شغالتي خوفتني منه تقول انه ينزل البطن بس يضر الارحام ويأثر على الحمل (لا قدر الله) وانا ابي اعرف اذا وحدة منكم جربت الليمون وحملت بعده . اخاف الشغالةتكذب وكارهة لي الخير لاني اكتشفت انها معي بوجهين للاسف
تكفوووووووووووووووون لا تهملون رسالتي جعل جزاكم الجنة
آمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــين :(
10
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

om_3li1
om_3li1
اول مرة اسمع ها شي اللى اعرفة اخصائية الاغذية يوصون بها الاشياء بس كل شي جايز اتمنى من البنات يفيدونج
قيوانية حتى النخاع
اللي اعرفه إنه مفيد......... بس إن شاءالله الباقي
ايفيدونج....... :27:
قيوانية حتى النخاع
اللي اعرفه إنه مفيد......... بس إن شاءالله الباقي
ايفيدونج....... :27:
( عريب )
( عريب )
اول مرة في حياتي اسمع انه الليمون مضر ...

بالعكس حبيبتي الليموون مفيد ...فيتامين سي

ويقي من الامراض ...

وقيمته الغذائية عاليه ... ونستعمله بالسلطات لانه مفيد مثل الخضراوات ..

وكلي امرج لله...

لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا
حبيبي طير شلوى
حبيبتي انا استخدمته زي طريقتك مويه دافيه مائله للحراره اكثر من كونها دافيه كوبين كبيره مع نصف ليمونه بنزهير على كل كوب واشربها على الريق وبعد كذه صرت اغلي المويه مع النعناع علشان اغير الطعم اللي تعودت عليه وطلع الطعم احلى واحلى واستمريت عليها شهر واحد بس بطني نقص مره يمكن مابقى غير الربع عاد انا كانت كرشتي كبيره من اول والكل لاحظ عليه النحف وصرت البس ملابس اخواتي النحيفات ومبسوطه والكل يحلفني بالله وش الرجيم اللي استخدمه وانا اكل عادي بدون رجيم ولا تخفيف وتراني ماحملتها بعدها بسرعه يمكن سنه وشهرين وانا احاول احمل ما في فايده بس صدقيني هذا شي من الله ما اتوقع الليمون كان له تاثير لانه طبيعي وبعدين راجعت عند دكتور بس عطاني ابره تفجره البويضه بس وبقدرة الله اولا واخيرا حملت في نفس الشهر والان عندي بنوته عمرها 7 اشهر ولله الحمد وعلى فكره اللي مو حلو في الموضوع انه صار معايه حموضه واذا حبيت اقراي موضوع اللي في تحذير من الليمون بس ممكن اذا شربت كاس ماء عادي مش فاتر وعليه كم نقطه بس ليمون ومعاه ملعقه صغيره عسل اهم شي ما يكون ماء حار ولا تكثري ليمون بس نقاط واشربيه على الريق باذن الله يمكن يكون له نفس التاثير وااله اعلم اما من ناحية انه رهيب تراه رهيب بس الصحه اهمممممممممممممممممم من النحف واذا استمريت على الرضاعه الطبيعيه تاكدي ان الكروشه بتروح لا تستعجلين توك والده :39: