Anwaar76

Anwaar76 @anwaar76

عضوة جديدة

الاستثمار في الاراضي في عمان والامارات

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه اول مشاركة لي في هذا المنتدى الرائع و اتمنى انكم تقبلوني بينكم
اعتقد ان الاراضي استثمار ممتاز جدا وخصوصا في دواتي الامارات و عمان
انا اعرف اشخاص شروا اراضي باسعار قليلة جدا والحين تضاعف سعرها اكثر من عشر مرات.
أتمنى من عندها خبرة في هذا الموضوع اتفيدنا واللي تقدر تساعدنا بإيجاد فرصة مناسبة ماتبخل علينا وبالذات بنات الامارات و عمان
10
806

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Anwaar76
Anwaar76
فعلاً الامارت السعار مرتفعة حييل اسعارها و خصوصاً دبي و الشارقة
بس سلطنة عمان اسعارها معقولة جدا , لكن هل مستقبله جيد ؟ راح ترتفع أو لا؟
ضــ قمر ــاوي
ضــ قمر ــاوي
أعتقد انها راح تستمر في الارتفاع بسبب كثرة المشاريع الاستثماريه وتوجه أنظار أغلب المستثمرين للدوله سواء اللي من داخل الدوله أو خارجها .... وانا ما اتكلم عن دبي لأنها من زمان الأراضي فيها مرتفعه آنا أقصد الإمارات الثانيه الأراضي فيها بدت ترتفع أسعارها ليش انه المستثمرين بدوا يتجهون لها وزادت فيها المشاريع التطويريه والاستثماريه .... واذا حبيتي تستثمرين أرض المفروض تختارينها صح من ناحية الموقع ونوع الأرض هذا بيخليج تعرفين اذا بيرتفع سعرها في المستقبل أو لا .......
Anwaar76
Anwaar76
انا ودي اشتري في سلطنة عمان الراضي اسعارها معقولة بس ودي اعرف هل هي الحين مقبلة على مشاريع استثمارية ؟
^&هديل&^
^&هديل&^
مرحبا اختى بخصوص سلطنة عمان

الاسعار معقوله جدا و تعتمد بدرجه الاولى ع الموقع الذى سوف يتم شراءه فى عمان

بخصوصى انا من محافظه ظفار واغلبيه ابناء الخليج يتركزون فى الشراء فى صحار وفى صلاله والاسعار فى المحافظه ليست مرتفعه خصوص ان المحافظه مقبله ع مشاريع استثماريه خصوص فى مجال السياحه لما تشتهر به المحافظه من مقومات سياحيه اخره أتمنى أكون أفدتك عزيزتى وبخصوص اى استفسار عن الأراضى أستطيع أفادتك

تحياتى
(( الأجوديه ))
(( الأجوديه ))
مراحب خواتي

صراحة عندي كم ارض بمحافظة ظفار للبيع وسعرها معقول جدا بالمقارنة مع موقعها

ومع ارتفاع سعر الاراضي حالياً واللي حابه ياليت تراسلني ع الخاص عشان اعطيها التفاصيل