شمس الحب1
شمس الحب1
شوفي حبيبتي اللي اعرفه في الرياض في مملكة المرأة الدور النسائي عندهم محل لانجري نسيت اسمه بس يجيبون اكبر اكبر المقاسااااااااااااااااااااااااااااات حتى كان عندهم وحده متينة بالمرة تبيع بالمحل مصرية خفيفة دم كانت تقول فيه مقاسي وشفت مقاسات مره كبيرة بس يحطونها بالدولاب للي يطلب ولانجريات مره فخمه وحلوووووووةةةةة بس يبغالك ياتوصيين احد بالرياض او تجين زيارة بس عندي نصيحة او فكرة اتمنى تاخذينها بصدر رحب... ليش ماتحاولين تنحفين شوية لين توصلين للمقاسات المتوفرة علشان ترتاحين وماتتعبين بالتدوير والله يوفقك
شوفي حبيبتي اللي اعرفه في الرياض في مملكة المرأة الدور النسائي عندهم محل لانجري نسيت اسمه بس...

المملكه وفخمه مررررررررره لكن كم السعر ليكون 500 ريال للقميص الواحد احسها صعبه علي
ارجو منك انك اتعرفين اسم المحل وتعرفين الاسعار الله يجزاك خير
لاني ما اقدر اجي للرياض الا بالسنه مره ويمكن اروح هذي السنه ويمكن لا ياليت اختي تساعديني
علشان اقدر اطلب من بنات الرياض ابي اعرف الاسعار والمحل اختي :26:

حاولت انزلللللللللللللللللل وزني 3 مرات وعند اخصائيه لكن كنت انزل 3 كيلو بالشهر وكانت تبي تنقص اكلي غير اني جوعانه واحس بالجوع والتعب والرياضه لا وتبي تنقص الاكل بعد وقمت وتركت الرجيم ورجعت اكثر من اوووووووووووول :( تعبت حتى ظهري دايما يعورني وحاسه بحجم المعانات
لكن الحين قلت بفكر بالاهم لين اقدر اتخلص من وزني يعني ما ابي امنع نفسي عن اللبس امام زوجي علشان ما يقول اني عجووووووووووز هي مشكلتي حاليا قمصان نوم وقلت يمكن احد يقدر يوفرها لي
عموما ماقصرتي الله يسعدك ويناولك الي في بالك :26:
شمس الحب1
شمس الحب1
ان شاء الله تلاقي طلبك ياقلبي
ان شاء الله تلاقي طلبك ياقلبي

:( ان شالله الاقي طلبي ومشكوووووووووووووره من الاعماق:26:
شمس الحب1
شمس الحب1
ارسلت لزيزينا وان شالله ترد علي
واي وحده تدخل لا تبخل علي بالرد اذا تقدر تساعدني
Crystal MaNnOrA
Crystal MaNnOrA