*لزلز*

*لزلز* @lzlz

عضوة جديدة

اااااه اغلاطي فنفاسي تعالو شوفوها عشان تبعدو عنها وماابغا منكم الا دعواتكم

الحمل والإنجاب

السلام عليكم يابنات

طبعا كثر ذحين مصطلح خراب الرحم وهذا الشي كان مو مخليني مرتاحه لا ليل ولا نهار وسبحان الله من كثر تفكيري بجد خربت الله يكرمكم مويات ووسع وهواااااااااااااااااااا

يالله نبدا فالاسباب ماابغا الا دعائكم يابنات انو ربنا يسخر ليا زوجي ويرجعني زي اول وكل شي يضبط معايا

1_عدم انتظام الوجبات يعني كنت ملخبطه وجباتي ااخر الغدا وااترك العشي واترك اوقات الفطور ولاافطر وللللللللخبطه طبعا اوقات احس بجوع ولااكل لان نفسي مقفله والله نفسيا من كثر ماافكر فموضوع الخراب يعني لو خليتها علي ربنا كان كل شي تمام سبحان الله وطبعا بسببو سار يطلع مني صوت من تحت

2_المشروبات كنت مااهتم فيها نهائي وكل كلمه اقول لامي لااااااااا تملي رحمي مويات والله اني هبله اساسا المشوربات هذي تحمي الرحم وتخليه يطرد الي فيه بس مسويه فاهمه حضرتي طبعا انتو عارفين اش هيا الزنجبيل القرفه وقشر القهوه وغيرو

3_الرشاد اكلت منو طيلة النفاس فسببلي قرحه بعيد عنكم لاني اكلو فالسفوف عالريق وبطني فاضيه وهذا شي غلط للي معدتهم ملتهبه

4_المر الناس تشرب فنجال قهوه صغير ومره انا يعني ابغا الزين اشرب ثلاثه فناجيل فاليوم هههههههههههههههههههههههههه جيت اضيقها وسعتها

5_ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ياربي هذا اسوء شي عملت كبو لنفسي بطريقتي المصون وياليت ماعملتها بعدها سارت تنزل معايا مووووووووووويه والله مويه مو افرازات لا مويه

والطريقه اني احط مويه فقدر واحمي حجر واحط الحجر جوت القدر فالبخاار اتكبب به وهذا غلط ليييييييييييييه لان البخار لما يدخل جوا راح يتحول مويه بعكس طريقه الجمر البخار لما يدخل جوا مايتحول مويه سبحان الله ماادري هذا شي استنتجتو بنفسي ويمكن كلامي غلط

6_استعملت حبوب جاويه عشان الضيق واكلت عشرين حبه وتركتها لاني شفت من مكوناتها العفص ومجرد ماتركتها الافرازات هلكتني يعني لاتجربو شي ماتعرفوه

7_كان معايا التهاب ورحت لدكتوره عشان تكشف عليا قامت استعملت منظار من تحت ووسعت ليا العضله وفتقت الخياط وانا مظطره اعيد الخياط من ججججججججججججديد :( يعني لاتروحو لدكتوره مو شاطرررررررررررررررررررررررررررررررررره اه منهم اه:angry2:

8_ماكنت استعمل الغسول المعروف قشر رمان وقرض ونجب وارطا بس مويه واوقات بارده مالت عليا وكنت اتنقع فمويه حاره وهذا غلط لانو يرخي المنطقه لو تبغي تتنقعي اتنقعي فمويه بااااااااارده عشان المنطقه تنكمش مره سبحان الله ولما يبري الجرح كمان

9_التعرض للمكيف مباشره كنت لابسه شراريب وسراول طويل وثوب بس انام قدام المكيف جد غباء سبحان الله عالاقل اتغطي من تحت

10_اتحرك ويعنني مسويه انو مافيا شي لقيتها ذحين ظهري باموت منو وماادري كيف راح اتحمل الالم

11_ماربطت بطني لاني مااتحملت يسبب ليا كتمه شديده فطلعت ليا كرش انشالله اربط شهر واعمل رياضه لاني كنت اول انكتم من جهت الرحم بس بعد الاربعين الرحم يكون مو تعبان فراح اربط واعمل رياضه البطن وانشالله ترجع
وبس هذا الي افتكرو بس

انا باقي ليا بس اربعه ايام وانشالله راح اتكبب بالجمر وانشالله تنشف المويه الي دخلتها رحمي انا كان قلبي خايف وقتها وانا مو عارفه ليش خايف وانا اتجهز عشان اتكبب سبحان الله قلب المؤمن دليلو لو مااتكببت ماكان جاتني المويات هذي الي كانها شلاشلات بعيد عنكم وخلت المنطقه عندي مرررررررره واسعه

حتي قشر الرمان ماسوا شي وانا كل يوم استعملو لان رحمي مليان مويه الي كان رحمها فيه مويه والتكبب عالجمر نشفها تقولي عشان مااسوي عالفاضي واتعب وفالنهايه المويه جالسه جالسه

يالله دعواتكم ليا يابنات الله يعطيكم العافيه وعلي فكرا كثرت التفكير فالخراب تخلي حالتكم النفسيه ززززززززززفت وبجد تخربون لو نخليها علي ربنا كل شي يضبط لان الرحم من نفسو يرجع لوضعو لكن كثر اللعب يخرب ويسبب دمار بدل العمار الاشياء الي مو متعوودين عليها لاتستعمولها انا استخرت عالعنزروت وحسيت بضيق وخوف منو ومااستعملتو
بس قشر الرمان ارتحت سبحان الله حتي التكبب علي بخار المويه كنت مو مرتاحه وعملتو وشوفو النتيجه خرررررررراب فخراب
:( اه ياربي زوجي بس يقدرني ومايكرهني وانا خايفه لاني راح اعيد العمليه ثاني وخايفه المويات والافرازات توسعني فمااستفيد الا الالم والتعب

ادعولي يابنات الله يسخرلي زوجي ويسهل امري ويشفيني من الي انا فيه لو فقلوبكم لو مارديتو عليا

يالله تجاربكم واغلاطكم والاشياء الي عملتوها لتصحيح الغلط يالله همتكم
53
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*لزلز*
*لزلز*
انشالله اختي ام طلال ولين انا قلت راح اعيد نفاسي فالدوره الي جايه باذن الله بس مااعرف هل ينفع هل احد جربو اقصد كان فيه افرازات ومويات وراحت طيب والتبخير اش رايك فيه
سحابة 2005
سحابة 2005
الله يسخر لك زوجك ويسهل امرك ويشفيك اللهم امين
فعلا اختي السفوف اللي في نظام فيافي مره ممتاز
جربيه في ثلاث دورات متتاليه
ومهم جدا تكون نفسك مرتاحه ومطمئنه لان هذا له دوره في العلاج
وتراني مجربه والان الحمدلله كل شي تمام
درة العقيق
درة العقيق
اولا احمدلله على سلامتك والله يعينك على السمكره(تصليح اللي خربتيه)
وبصراحه انا مره وحده ولدت وماسويت الخرابيط هذه كلها
الاشياء اللي انا سويتها واستخدمتها وانا نفاس
اولا....المويه الحاره ابدا ماجلست فيهالانه المويه الحاره مع الملح تذوب الخيوط (انتي حطي لحمه في مويه حاره ومعها ملح وخليها ساعه لاحظي كيف راح تصير اللحمه (راح تذوب)على الاقل لمدة عشره ايام ماتجلسي في المويه مع الملح عشان تستفيدي من الخياطه عشان يلتئم الجرح مضبوط وتضيق المنطقه...في خلال هذه الايام العشره افضل شي تسوينه اجلسي في مويه ماتكون حاره تميل قليل جداللحراره فيهاديتول جدا رائع الديتول ولمدة عشر دقايق بس عشان تعقم لك المنطقه ..
تانيا ...تبخري بالمره والجمر ويكون حامي جدا في الصباح بعد الفطور وبعد العشاء
ثالثا...الاكل لازم يكون متنوع يعني مثلا في الفطور بيض مسلوق مع كاسة حليب (والله راح تندم اللي ماتشرب حليب عظامها بتتكسر قبل لاتعجز) والغداء لازم يكون من الاشياء المفيده (اكل النفاس وانتم تعرفونه لازم يكون فيه خضار والفواكهه ونصيحه لوجه الله الطماطم يوميا كلي لك وحده على الاقل عشان مايجيك فقر دم والخس كمان
وطبعا لازم من الاشياء الحاره (مثل الشربه والمرق يكون عليه شوية فلفل حار .....على قولهم انها تنظف البطن والله اعلم
ونصيحه المويه لاتكثري منها خاصة البارده
رابعا....لازم النفاس تكون لابسه ملابس كويسه على قول امي عشان مايدخل الوحده هواء وكما الحركه لمدة تقريبا عشرين يوم ماتتحرك كثير عشان مايدخل عليه هواء في المنطقه وتزيد تتوسع اكثر ..
خامسا ..المكان اللي فيهالنفاس جالسه لازم تهوي المكان ولازم الغرفه تتعرض لشمس ...انتم عرفين فايدة الشمس مايحتاج
هذا اللي افتكره وان شاء الله تستفيدوا
واسفه على الاطاله لكن حبيت افيدكم
واي سؤال انا حاضر
احلى من العسل
احلى من العسل
لايضيق صدرك حبيبتي
سوي نظام نفاس لك من جديد في فترة الدورة وأستخدمي رياضة كيجل بكثرة
أنتي الله يصلحك لخبطتي كثير بس صدقيني أستفدتي من الأخطاء عن تجربة واقعية لك تخليك في نفاسك القادم إن شاء الله تنتبهين لنفسك زين
حزن في سجن أنيق
لايضيق صدرك حبيبتي
سوي نظام نفاس لك من جديد في فترة الدورة وأستخدمي رياضة كيجل بكثرة